قناة الأهلي تستفز الزمالك: "خليك في تبرعاتك وفتح حسابات في البنوك"

السبت 25/سبتمبر/2021 - 07:38 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
شعار النادي الاهلي
شعار النادي الاهلي
فتح أيمن شوقي مقدم الاستوديو التحليلي بقناة النادي الأهلي، النار على نادي الزمالك ومنافسي النادي الأهلي، دائمي الحديث عن القلعة الحمراء.

وقال شوقي في تصريحاته قبل لقاء الأهلي أمام إنبي:"الأندية الكبيرة وهنا نتحدث عن الأهلي ولاعبي الأهلي ينظرون للأمام، ويتداركون الأخطاء ولا يفتعلون الأزمات والمشاكل".

وأضاف:"لا أرغب في الحديث عن أي منافس سوي النادي الأهلي ولكن فوجئنا في الأيام الماضية بناس فرحانة زي ما تكون هي اللي كسبت ماتش السوبر وبتحاول تصدر اخبار على الكيف في اليومين اللي فاتوا) ".

وتابع:"المنافس يحاول تصدير الأزمات والمشاكل للأهلي، ولكن لا توجد أزمات أو مشاكل، نحن نعترف بأخطائنا وأن هناك أمر غريب جدًا بخسار بطولتين على التوالي، فهذه الأمور نادرًا ما تحدث في الأهلي".


وأكمل:" (خليك في حالك خليك وفي تبرعاتك وديونك وفتح حسابات في البنوك ومشاكلك مع اللاعيبة والقضايا، مش هتكلم اكتر من كده)".

وواصل:" (ده حتى الإعلام بتاع الفريق المنافس بيناقش ماتشات الأهلي وتوقعاته لمباراة الأهلي وإنبي وقبلها أسباب تتويج طلائع الجيش بالسوبر. بص قدامك انت اصلا مش شايف قدامك.. كم الأزمات والمشاكل دي ربنا يكون في عونك) ".
Advertisements