مفاجأة.. صفقة الـ14 مليون تُطيح بـ أفشة وسداسي الأهلي لدكة البدلاء

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 03:45 م
كتب: ابراهيم الخطيب
النادي الأهلي
النادي الأهلي
تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من تحقيق فوزًا غاليًا بهدف دون رد على حساب نادي إنبي في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ونجح المارد الأحمر في الخروج من كبوته عقب خسارة السوبر أمام طلائع الجيش؛ لانتصار مهم على حساب الفريق البترولي بهدف نظيف؛ ليصعد لدور الـ8 من بطولة الكأس ومواجهة بيراميدز.

وشهدت مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تألق اللاعب الموزمبيقي لويس ميكيسوني، خلال المباراة رغم مشاركته بديلًا في ثاني ظهور مع الأهلي بعد التعاقد معه في الصيف الحالي.

ميكيسوني خلال الدقائق التي شارك فيها نجح في المراوغة بالكرة في 6 مناسبات خلال المباراة، نجح فيهم جميعًا بدقة 100%؛ فضلًا عن تمريرة الكرة 26 مرة صحيحة من أصل 29 بدقة 90%.

ولم يكتفي ميكيسوني بهذا فقط، بل كان يتنقل بين خطوط الهجوم بكل سلاسة، ونجح في تنشيط الجانب الهجومي للأهلي، حيث لعب في الجناح الأيسر والأيمن وكذلك صانع الألعاب والمهاجم.

وبذلك بات ميكيسوني، على أعتاب الإطاحة بـ7 لاعبين من تشكيل الاهلي في الموسم الجديد، وهم كهربا وطاهر وحسين الشحات وأفشة وكذلك محمد شريف وحسام حسن وصلاح محسن، حيث يلعب بدلًا من هؤلاء في الجانب الهجومي للأهلي.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع ميكيسوني من نادي سيمبا التنزاني مقابل 900 ألف دولار (14 مليون جنيه مصري).