عبد الله السعيد: جاهزون لمواجهة ليبيا

الأربعاء 29/سبتمبر/2021 - 07:14 م
كتب: محمد إبراهيم
عبد الله السعيد
عبد الله السعيد
أكد عبد الله السعيد لاعب وسط المنتخب الوطني الأول لكرة القدم وفريق بيراميدز ، أن الهدف الأساسي للفراعنة خلال المعسكر الحالي هو تحقيق الفوز على منتخب ليبيا في مباراتي الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ مشددا على ضرورة تحقيق الفوز أو التعادل إيابا على اقل تقدير لضمان تصدر المجموعة السادسة.

وأضاف السعيد خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد قبل قليل على هامش معسكر الفراعنة أن الجميع مستعد لمباراتي ليبيا، مشيرا الى ان مباراة الاياب ستقام على ملعب نجيل صناعى وهو امر صعب لكن الحميع متقبل ذلك.

وأوضح السعيد أن جميع اللاعبين على مستوى العالم لا يحبذون اللعب على النجيل الصناعي، لكن فى النهاية هذه مرة القدم ولا بد ان تؤدى وتتحمل من أجل تحقيق الهدف الأهم.

وأضاف نجم وسط الفراعنة ان الجهاز الفنى لديه كافة التفاصيل عن منتخب ليبيا ويتم الحديث من الان على كيفية التغلب عليهم خاصة فى مباراة الذهاب التى تقام على برج العرب.

واختتم السعيد تصريحاته بأن شارة قيادة الفراعنة ليست ازمة، أي لاعب في صفوف الفراعنة سيحمل شارة القيادة، بالتأكيد سيكون على قدر المسئولية والجميع سيتعاون من أجل المصلحة العامة.