صلاح يشعل الصراع بين 4 لاعبين داخل منتخب مصر

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 02:55 م
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية

شادي يوسف
يخوض المنتخب الوطنى مباراة ودية أمام ليبيريا تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد بقيادة البرتغإلى كارلوس كيروش في إطار الإعداد لمباراتى ليبيا المقرر لهما يومى 8 و11 أكتوبر من الشهر المقبل فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.
تقام مباراة مصر وليبيريا فى التاسعة مساء على ستاد برج العرب، وتعد تلك المباراة هي الأولى للبرتغالى كيروش الذى تولى القيادة الفنية للفراعنة خلفًا لحسام البدرى.

ومن المقرر أن يتولى طاقم تحكيم تونسى إدارة المباراة، ويتكون من يوسف السرايرى حكم ساحة، ويعاونه يامن الملولشي وفوزي الجريدى، ويسري بوعلي حكما رابعا.

وجاء غياب محمد صلاح عن المشاركة في مواجهة ليبيريا ليعيد الحديث من جديد عن شارة القيادة في صفوف منتخب مصر خلال المواجهة الودية، ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو من يرتدي شارة القيادة؟

من خلال الأرقام لعب عبد الله السعيد مع منتخب مصر 49 مباراة دولية واحرز 6 اهداف وكانت أول مباراة رسمية له مع الفراعنة أمام مالاوي في تصفيات مونديال 2010 واقيمت المباراة يوم 14 اغسطس 2008 ليكون اقدم اللاعبين ضمن القائمة المختارة لمنتخب مصر.

وحال عدم تواجد عبد الله السعيد، سوف يرتدي عمرو السولية شارة قيادة المنتخب حيث لعب مع الفراعنة 28 مباراة ولم يحرز أهداف وكانت أول مشاركة له امام الكونغو الديمقراطية وديا في 11 اغسطس 2010 وفاز المنتخب المصري 4- 0.

وفي الترتيب الثالث يأتي طارق حامد حيث كانت أول مباراة دولية له أمام قطر في 7 مارس 2013 وخسرت مصر 3- 1 وشارك حامد دوليا مع منتخب مصر في 72 مباراة

وفي الترتيب الرابع يأتي رمضان صبحي لاعب بيراميدز وقائد المنتخب الأوليمبي وكانت اول مشاركة له تنزانيا في 14 يونيو 2015 .