كيروش يشعلها بـ3 اختيارات جديدة من خارج صندوق القطبين

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 05:46 م
كتب: شادي يوسف
كارلوس كيروش
كارلوس كيروش
أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، قائمة اللاعبين المنضمين لمعسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة ليبيريا الودية.

ومن المقرر أن يلتقي الفراعنة مع ليبيريا في التاسعة مساء الخميس المقبل بستاد الجيش ببرج العرب.

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي)، محمد أبو جبل (الزمالك)، محمد بسام (طلائع الجيش)، محمد صبحي (فاركو).

خط الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك)، محمد عبد الشافي (الزمالك)، محمود حمدي الونش (الزمالك)، أيمن أشرف (الأهلي)، علي جبر (بيراميدز)، باهر المحمدي (الإسماعيلي)، أحمد توفيق (بيراميدز)، أكرم توفيق (الأهلي).

خط الوسط: حمدي فتحي (الأهلي)، عمرو السولية (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك)، مهند لاشين (طلائع الجيش)، محمد مجدي أفشة (الأهلي)، عبد الله السعيد (بيراميدز).

خط الهجوم: محمد شريف (الأهلي)، مصطفى فتحي (الزمالك)، رمضان صبحي (بيراميدز)، إبراهيم عادل (بيراميدز) أحمد سيد زيزو (الزمالك)، أحمد سمير (طلائع الجيش).

نستعرض بصمات الثلاثي الجديد الذي انضم إلى صفوف قائمة منتخب مصر:

-انتقل محمد صبحي مؤخرا لفاركو على سبيل الاعارة من الزمالك ولعب الموسم الماضي مع الاتحاد السكندري 34 مباراة في الدوري وكأس مصر ودخل مرماه 36 هدفا وحافظ على شباكه 10 مرات
ولعب صبحي مع المنتخب الأولمبي في بطولة افريقيا تحت 23 سنة وشارك في 5 مباريات ودخل مرماه 3 اهداف.

-لعب مهند لاشين مع طلائع الجيش في الموسم الماضي 30 مباراة بجميع البطولات واحرز هدف وصنع اخر ومن العناصر التي برزت في وسط الملعب بشكل عام مع الفريق العسكري ولم يسبق له التواجد مع منتخب مصر من قبل.

-يعتبر ابراهيم عادل من ابرز الوجوه الصاعدة في الدوري المصري ولعب مع بيراميدز في الموسم الماضي وشارك في 26 مباراة بجميع البطولات واحرز 14 هدفا وصنع هدفين كما تواجد مع منتخب الشباب المصري والمنتخب الاولمبي ويعتبر ظهوره الاول مع منتخب مصر الاول.