فوز سبورتنج وكفر الشيخ والأوليمبي وسقوط المنصورة وتعادل دمنهور في إفتتاح القسم الثاني

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 04:41 م
كتب: مصطفي الجندي
نادي كفر الشيخ
نادي كفر الشيخ
إنطلقت منافسات الموسم الجديد من دوري القسم الثاني اليوم الخميس حيث أقيمت سبعة مواجهات ساخنة في الجولة الأولى للمجموعة الثالثة .

وأسفرت اللقاءات عن فوز مستحق لفريق سبورتنج على نظيره فريق المجد بهدفين دون مقابل عن طريق أحمد عادل ومانجا سيلا في الدقيقتين 22 و44 من الشوط الأول .

وتعادل صيد المحلة مع الحمام 1/1 في مواجهة مثيرة شهدت تقدم الحمام في الدقيقة 16 للشوط الأول عن طريق محمد معوض ونجح الصيد في العودة للقاء خلال الدقيقة 20 للشوط الثاني عن طريق محمد الدسوقي .

وحقق الأوليمبي فوزا صعبا وغاليا على حساب بلدية المحلة بهدف سجله عبد الله الرويني في الشوط الثاني .

وحسم التعادل الإيجابي موقعة شيكو وأبو قير المثيرة بهدف لكل منهما حيث تقدم ابو قير في الشوط الثاني عن طريق محمد نجاتي بالدقيقة 20 ثم خطف شيكو هدف التعادل عن طريق محمد جميل بالدقيق. 32.

وتمكن المصري بالسلوم من خطف تعادل مثير من كفرالشيخ 1/1 حيث تقدم كفرالشيخ عن طريق محمد عبد الرازق في الدقيقة 21 للشوط الأول وقبل ختام الشوط الثاني خطف السلوم هدف التعادل عن طريق اللاعب جابر سالم .

وسقط المنصورة في فخ الخسارة الثقيلة خارج ملعب من دكرنس بثلاثية نظيفة عن طريق عادل فكري هدفين في الدقيقتين 36 و44 بالشوط الأول وأضاف مؤمن سمير الهدف الثالث في الشوط الثاني .


وتعادل الزرقا على ملعبه مع دمنهور بدون أهداف، وتأجل لقاء الرجاء مع حرس الحدود .