4 آسرار وراء فرمان موسيماني ضد خليفة محمد بركات

الخميس 30/سبتمبر/2021 - 09:47 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
يبدو أن الصفقات الجديدة التي ابرمتها إدارة النادي الأهلي بالاتفاق مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للقلعة الحمراء، قد تتسبب في غضب بعض اللاعبين خاصة أن هناك أسماء تفكر في الرحيل وعدم البقاء.

ويمتلك النادي الأهلي كم كبير في أغلبية المراكز في المستطيل الأخضر، وتحديدا في مركز الجناح وهو ما جعل عمار حمدي جناح القلعة الحمراء يهدد بالرحيل خلال الفترة الماضية، حيث طلب الخروج على سبيل الإعارة.

ورغم رغبة جناح القلعة الحمراء في المغادرة ولكن يبقى هناك بعض العوامل التي تجعل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يرفض رحيله:

-انتقالات يناير الماضية

لا يخفى على أحد رغبة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في تواجد عمار حمدي مع الفريق في انتقالات يناير الماضية ولكن رفض حسام حسن المدير الفني لفريق سموحة ومحمد مصيلحي رئيس النادي رحيله.

-التوظيف في أكثر من مركز

يستطيع عمار حمدي اللعب في أكثر من مركز في المستطيل الأخضر، مثل الظهير الأيمن وخط الوسط وصانع الألعاب والجناحين الأيمن والأيسر، ولذلك يستطيع أن يمنح المدير الفني العديد من الحلول في المستطيل الأخضر.

-الموسم لم ينطلق بعد

لم ينطلق الموسم الجديد، ولذلك تبقى حالة الغضب التي يعيشها عمار حمدي ليست مفهومة خاصة أن الفريق لم يلعب في الفترة الماضية سوى أمام طلائع الجيش في كأس السوبر، وإنبي في دور الـ16 من عمر مسابقة كأس مصر.

-التحديات الكثيرة

يحتاج النادي الأهلي إلى تواجد كم كبير من العناصر في كل مركز، خاصة أن الفريق يلعب في أكثر من اتجاه محلي وأفريقي ودولي كما يبقى النادي الأهلي من أكثر الأندية التي تتعرض إلى كم كبير من الإصابات في الموسم الواحد.