بقرار من موسيماني وبالأسماء..الأهلي يطيح ب15 نجم خارج قلعة التتش

الأحد 03/أكتوبر/2021 - 11:13 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
رحل عدد كبير من نجوم الفريق الأول للنادي الأهلي، عن صفوف قلعة التتش، وذلك بناء على رغبة من المدير الفني للقلعة الحمراء، بيتسو موسيماني، بسبب عدم الحاجة الفنية لهم خلال الفترة المقبلة.

فضلت إدارة الأهلي رحيل أكثر من لاعب من أجل الحصول على فرصة المشاركة خارج القلعة الحمراء بدلا من البقاء دون الحصول على فرصة، والعودة في حالة التألق من جديد، مثلما حدث مع الثنائي أحمد عبد القادر، وعمار حمدي، اللذان عادا من الإعارة من سموحة والاتحاد السكندري ، عقب التألق الموسم الماضي.

ورغم رحيل عدد كبير من الاعبين عن صفوف الأهلي إلا أن هناك أكثر من لاعب ترغب الإدارة الحمراء في تسويقه خلال الفترة القادمة مثل جونيور أجايي ومحمد فخري وصالح نصر وعربي بدر وزياد طارق وبعض اللاعبين الشباب، وذلك بناء على رغبة موسيماني الذي يريد إكساب تلك المجموعة الخبرة اللازمة والاحتكاك للعودة إلى صفوف القلعة الحمراء مرة آخرى.

واستغنى الاهلي عن كل من :

ناصر ماهر إلى فيوتشر "بيع نهائي"

مروان محسن "فسخ تعاقد"

والتر بواليا إلى مالاتيا سبور التركي "إعارة بنية البيع"

أحمد رمضان بيكهام إلى سموحة "إعارة"

فهد جمعة إلى سموحة "إعارة"

شادي رضوان إلى البنك الأهلي "إعارة"

مصطفى البدري إلى فيوتشر "إعارة"

سعد سمير إلى فيوتشر "إعارة"

كريم نيدفيد إلى فيوتشر "إعارة"

فارس طارق إلى فيوتشر "إعارة"

محمد عبد المنعم إلى فيوتشر "إعارة"

وليد مصطفى إلى غزل المحلة "إعارة"

أحمد السيد إلى غزل المحلة "إعارة"

أحمد طارق سليمان إلى هويدي الفيوم "انتقال حر"

رمضان مصطفى إلى هويدي الفيوم "انتقال حر"

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسباعية دون رد على حساب نادي الغابة، في المباراة الودية التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة؛ استعدادًا لمواجهة بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وسجل الأهلي الهدف الأول في الدقيقة السابعة من الشوط الأول عن طريق حسام حسن بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى القصوى لحارس الغابة.

وتمكن أحمد عبد القادر من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 17 من خلال عرضية تلقاها وسددها بسهولة داخل المرمى.

نجح محمد محمود في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 21 من خلال عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى لاعب الأهلي الذي سددها مرة واحدة في شباك الخصم.

وأضاف محمد الهاني الهدف الرابع للأهلي في الدقيقة 34 بعد تسديدة قوية من الناحية اليمني؛ قبل أن يضيف كريم فؤاد الهدف الخامس في الدقيقة 36؛ وبعدها أضاف زياد طارق الهدف السادس في الدقيقة 37، وأضاف الهدف السابع اللاعب رامي ربيعة.