ماذا قدم الثنائي الذي ينافس مصطفى محمد على قيادة هجوم الفراعنة أمام ليبيا؟

الإثنين 04/أكتوبر/2021 - 05:07 م
كتب: شادي يوسف
مصطفى محمد
مصطفى محمد
يستعد منتخب مصر لخوض مباراتي ليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم 2022 بقطر.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش، قد كشف عن قائمة أسماء اللاعبين المختارين فى معسكر الفريق، استعدادا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم .. وتضم القائمة 24 لاعبا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي ، أحمد حجازي وباهر المحمدي ، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي، أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح ، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي.

الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد، وعمر مرموش.

ولا يخفى على أحد أن مصطفى محمد قد ضمن المشاركة في التشيكل الأساسي خلال مباراتي ليبيا، وتحديدا بعد خروج محمد شريف من القائمة لأسباب فنية.

ولكن من المؤكد أن يجد مصطفى محمد منافسة شرسة من جانب أحمد حسن كوكا وعمر مرموش، نستعرض ماذا قدم الثنائي مع أنديتهم في الفترة الماضية؟.

لعب عمر مرموش مع فريق شتوتجارت على سبيل الإعارة من صفوف فريق فولفسبورج 5 مباريات حتى هذه اللحظة.

تمكن عمر مرموش من تسجيل هدف وحيد تسبب في تعادل فريقه أمام اينترخت فرانكفورت، ولم يسبق للاعب عمر مرموش ارتداء قميص منتخب مصر الأول.

وعلى الناحية الآخرى لعب أحمد حسن كوكا مع فريق كونيا سبور التركي9 مباريات، بواقع 4 مباريات في تصفيات دوري أبطال أوروبا و4 مباريات في الدوري التركي ومباراة وحيدة في التصفيات المؤهلة للدوري الأوروبي، وسجل هدف وحيد.

وبشكل عام لعب أحمد حسن كوكا بقميص منتخب مصر 26 لقاء وسجل 5 أهداف وصنع هدفين.