مصر وليبيا.. هل تشهد علاقة الأهلي وكيروش مزيداً من التوتر؟

الخميس 07/أكتوبر/2021 - 10:01 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يلتقي منتخب مصر أمام ليبيا المقرر لها التاسعة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية في الجولة الثالثة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتقرر حضور 150 من الإعلاميين و مجلس إداراة الاتحاد المصري والليبي لمباراة المنتخب المحدد لها 8 أكتوبر من الشهر الجاري، وأعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش قائمة أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى معسكر الفريق الذي ينطلق غدًا استعدادًا للقاء المنتخب الليبي ضمن تصفيات كأس العالم.

وتضم القائمة 24 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: محمد الشناوي ومحمد أبو جبل ومحمد بسام ومحمد صبحي.

الدفاع: أكرم توفيق وأحمد فتحي، أحمد حجازي وباهر المحمدي، محمود حمدي "الونش" وياسر إبراهيم، أحمد أبو الفتح وأيمن أشرف.

الوسط: محمد النني وعمرو السولية ، طارق حامد وحمدي فتحي. الوسط المهاجم: أحمد سيد "زيزو" ومحمد صلاح، عبد الله السعيد وابراهيم عادل، رمضان صبحي وعمر مرموش.

الهجوم: أحمد حسن "كوكا" ومصطفى محمد.

وبعد استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف من قائمة منتخب مصر، سيطرت حالة من الغضب الشديد على جماهير القلعة الحمراء وذلك بعد استبعاد الثنائي.

والمفاجأة المدوية هي وجود أنباء بشأن امكانية استبعاد أو عدم مشاركة عناصر آخرى من النادي الأهلي في تشكيل لقاء ليبيا وهنا الحديث عن هذا الثنائي:

-أيمن أشرف
تشير جميع المعطيات داخل صفوف منتخب مصر، إلى احتمالية مشاركة أحمد أبو الفتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك على حساب أيمن أشرف خاصة في ظل قدرات أبو الفتوح الهجومية، وهو ما يهدد مشاركة أشرف في التشكيل الأساسي.

-عمرو السولية

تشير بعض المعلومات من داخل صفوف منتخب مصر، عن امكانية عدم مشاركة عمرو السولية في التشكيل الأساسي خلال مواجهة ليبيا.

وهناك اتجاه قوي من جانب البرتغالي كارلوس كيروش بعدم الاعتماد على لاعب الاهلي من أجل مشاركة الثنائي طارق حامد ومحمد النني.

فهل تشهد علاقة النادي الأهلي مع البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفراعنة المزيد من التوتر في الفترة المقبلة؟.