على أنغام المهرجانات.. شاهد رد فعل محمد صلاح بعد فوز مصر على ليبيا

الثلاثاء 12/أكتوبر/2021 - 11:36 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
منتخب مصر
منتخب مصر
قام محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، بالاحتفال بفوز منتخب مصر الأول على حساب منتخب ليبيا في تصفيات كأس العالم على أنغام المهرجانات.

ونشر محمد صلاح عبر حسابه على الانستجرام فيديو أثناء الاحتفال مع لاعبي منتخب مصر، بعد المباراة أمس وذلك على أنغام المهرجانات المصرية.

خطف المنتخب الوطني الأول، الفوز على حساب ليبيا بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب الشهداء بنينا، في إطار مباريات الجولة الرابعة من المجموعة السادسة من التصفيات الافريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022.

أحرز أحمد فتوح، هدف منتخب مصر الأول في الدقيقة 40 من الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة من مصطفى محمد ليسدد كرة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس محمد نشنوش.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، أحرز مصطفى محمد، الهدف الثاني، بعدما لعب عمر مرموش، كرة عرضية من الجانب الأيسر، ليقابلها برأسه قوية في شباك ليبيا.

و في الدقيقة 72 من عمر المباراة، أحرز رمضان صبحي الهدف الثالث، بعدما تلقى تمريرة من محمد صلاح ليسدد كرة رائعة من أعلى جسد الحارس محمد نشنوش إلى داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 10 نقاط، محتلًا بهم صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد ليبيا عند 6 نقاط في المركز الثاني، ويأتي منتخب الجابون في المركز الثالث برصيد 4 نقاط وأنجولا في المركز الأخير برصيد 3 نقاط.