مرتضي والاهلي يتحدان لأول مرة.. 5 أزمات قاتلة تضرب الزمالك

الجمعة 15/أكتوبر/2021 - 01:46 م
كتب: ابراهيم الخطيب
مرتضي منصور
مرتضي منصور
واصل نادي الزمالك معاناته الشديدة خلال الفترة الحالية، بسبب القضايا التي توجه ضد النادي بسبب مستحقات لاعبين ومدربين سابقين لدي النادي.

القضايا ضد نادي الزمالك تتسبب في صدور عقوبات وغرامات ضد القلعة البيضاء، كانت أخرها قضية اللاعب حسام أشرف الذي تسبب في صدور الفيفا حكمًا بإيقاف القيد فترتين لنادي الزمالك.

وتعود قضية حسام أشرف إلي توقيع اللاعب لنادي الزمالك في عهد مرتضي منصور رئيس الزمالك المعزول بعلم النادي بارتباط اللاعب بعقد مع أكاديمية كاميرونية.

وتشهد الفترة الحالية 5 صدمات قوية ضد نادي الزمالك نرصدها في السطور التالية:

1- 4 قضايا تهدد الزمالك بالإيقاف وخصم النقاط

وشهدت الساعات الماضية صدور قرار من الفيفا بحق نادي الزمالك، وهو أن اللاعب معروف يوسف حصل على 7 ملايين و700 ألف جنيه من نادي الزمالك عن مستحقاته المتأخرة.

وكذلك كريستيان جروس مدرب الزمالك السابق بمبلغ 662 ألف يورو وخايمي باتشيكو المدرب السابق بـ 470 ألف يورو.

بالإضافة إلى ذلك صدر حكم خلال ساعات بدفع ما يقارب 10 مليون جنيه من الزمالك لنادي مارتيمو البرتغالي بسبب قيام نادي الزمالك ببيع اللاعب محمد إبراهيم لنادي آخر دون حصول النادي البرتغالي على النسبة المنصوص عليها في عقد انتقال محمد إبراهيم إلى الزمالك.

وتأتي هذه القضايا التي صدرت بشأنها أحكام من الفيفا على خلفية سوء إدارة مرتضى منصور الرئيس الذي أقيل من رئاسة نادي الزمالك.

2- فرح أفشة

وشهدت الساعات الماضية زواج اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، الأمر الذي دفع جماهير الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لاستخدام هدف أفشة في نهائي القرن ضد الزمالك في 27 نوفمبر 2020، وهو أغضب جماهير الزمالك.