على طريقة النقاز وكارتيرون.. مفاجأة بشأن عودة فرجاني ساسي للزمالك

السبت 16/أكتوبر/2021 - 10:17 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
بين الحين والآخر يرتبط اسم نادي الزمالك بالتعاقد مع عناصر سابقة في صفوفه، حتى اذا كانت هذه العناصر قد رحلت عن صفوف القلعة البيضاء بسبب بعض الأزمات والمشاكل.

البداية كانت مع الفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل عن القلعة البيضاء في توقيت حساس وصعب بعد عرض التعاون السعودي للحصول على خدماته، ورغم ذلك قرر الفارس الأبيض عودته من جديد.

تكرر الأمر من جديد مع المحترف التونسي حمدي النقاز حيث قرر نادي الزمالك، إعادته من جديد إلى صفوف الفريق الأبيض، رغم رحيله من الفريق وافتعال مشكلة مع الإدارة وتقديم شكوى رسمية ضد القلعة البيضاء في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه وهو هل يفكر نادي الزمالك في إعادة المحترف التونسي فرجاني ساسي من جديد لصفوف الفريق رغم الأزمات التي يعيشها اللاعب مع الدحيل القطري وعدم مشاركته بشكل أساسي.

عوامل كثيرة تجعل هناك صعوبة كبيرة في عودة فرجاني ساسي إلى القلعة البيضاء:

-الأزمة المالية العاصفة

يعاني نادي الزمالك في الوقت الحالي من عدد كبير من الأزمات المالية، وسيكون هناك صعوبة كبيرة في توفير المقابل المالي الذي سيحصل عليه فرجاني ساسي.

-مكنش العشم

ارتبط فرجاني ساسي مع جماهير الزمالك بالعديد من الذكريات الجيدة، وكان يعتبر اللاعب المفضل للجماهير، وجاءت طريقة رحيله عن الفريق لتجعل هناك رفض وانقلاب من جانب الجماهير ضده.

-أزمة القيد

يعاني نادي الزمالك من فرمان الاتحاد الدولي، وذلك بعد إيقاف القيد لمدة فترتين ولذلك لن يضم الزمالك أي صفقة جديدة في انتقالات شهر يناير.