90 مليون جنيه تُثير أزمة في الاهلي وخطاب عاجل من الخطيب للأمن

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 09:15 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الأهلي
النادي الأهلي
قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر على قناة الشمس، ان النادي الاهلي يواجه أزمة مالية كبرى إنعكست على إلتزامات النادي الفترة الماضية حيث تسببت هذه الأزمة في تأجيل حسم أكثر من ملف على الصعيد المالي والإداري والإنشائي.

وأضاف عبد الغنى أن الاهلي يحتاج مبلغ مالي كبير من الإلتزام بواجباته حيال جميع قطاعات النادي ويأتي في مقدمتها، فريق كرة القدم الذي يحتاج ما يقرب من 90 مليون جنيه خلال الأيام المقبلة.

وتابع عبد الغنى ان جهاز الكرة يرغب في صرف مقدم عقود لاعبى الفريق عن الموسم الجديد خاصة وأن الاهلي يستهل مشواره في النسخة الجديدة من بطولة أفريقيا اليوم بمواجهة الحرس الوطني بالنيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

كما يستعد الأهلي للموسم الكروي الجديد الذي سينطلق يوم 25 أكتوبر الجاري والذي يستهله الأحمر لمواجهة الإسماعيلي.

ويحتاج الأهلي صرف نسبة مشاركات لاعبي الفريق عن الموسم الماضي وحسب المعلومات الواردة من القلعة الحمراء فأن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب يبحث حاليًا عن 90 مليون جنيه من أجل صرف مقدم عقود اللاعبين للموسم الجديد ونسبة مشاركتهم عن الموسم المنقضي.

قال مجدى عبد الغنى فى برنامجه ملعب البلدوزر بقناة الشمس، ان مسئولو النادي الأهلي أجروا الأيام الحالية مفاوضات ودية مع الجهات الأمنية للحصول على موافقتها بحضور جمهور مباراة الفريق أمام الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 لبطولة أفريقيا.

ويتطلع مسئولو الأهلي للحصول على موافقات الجهات الأمنية بحضور عشرة أو خمسة ألاف مُشجع مباراة الحرس الوطني المقرر لها السبت المقبل بإستاد الاهلي والسلام.

ويأمل الأهلي في موافقة الجهات الأمنية بحضور أي عد من الجمهور مباراةالسبت المقبل خاصة بعدما حضر سبعة ألاف و500 مشجع مباراة الاهلي والحرس بالنيجر مساء اليوم السبت في ذهاب دور الـ32 التى أنتهت بالتعادل بهدف لمثله.
Advertisements