أشرف صبحي يطمئن على حالة إسلام عيسى المحتجز في إثيوبيا

الأحد 17/أكتوبر/2021 - 11:32 ص
كتب: محمد إبراهيم
Advertisements
أشرف صبحي
أشرف صبحي
أجرى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالًا هاتفيًا اليوم بالدكتور محمد عمر جاد، سفير مصر في إثيوبيا ومندوبها الدائم لدى الاتحاد الافريقي، للوقوف على آخر تطورات الحالة الصحية للاعب نادي بيراميدز إسلام عيسى، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة فريقه مع نادي عزام يونايتد التنزاني في البطولة الكونفدرالية، وتطورت الحالة الصحية له أثناء وجود الطائرة في مطار أديس أبابا للتزود بالوقود مما استلزم دخوله المستشفى.

وأوضح السفير لوزير الشباب والرياضة، أن اللاعب خضع لفحوصات طبية شاملة وأشعة مقطعية على المخ أثبتت سلامته، لكن تم وضعه تحت الملاحظة للاطمئنان عليه، وسيعود إلى القاهرة فور التأكد من استعداده صحيًا لركوب الطائرة.

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بجهود ممثلي البعثات الدبلوماسية في مختلف دول العالم، والتعاون المثمر مع الخارجية المصرية، متوجهًا بالشكر للسفير محمد عمر جاد سفير مصر في إثيوبيا والمستشار محمد توفيق القنصل المصري بإثيوبيا علي صعيد إنهاء إجراءات حجز اللاعب سيف عيسي في المستشفى، وبقائه بها للرعاية الطبية حتى تحسن حالته واستعادة عافيته.

و أكد الوزير أنه ستتم متابعة الحالة الصحية للاعب على مدار الساعات المقبلة، والاطمئنان عليه حتى عودته سالمًا إلى أرض الوطن في ضوء حرص الوزارة على متابعة أحوال كافة البعثات واللاعبين المصريين المشاركين في مختلف المحافل.

وكانت بعثة بيراميدز، استغاثت بوزارتي الشباب والرياضة والخارجية، خلال وجودها في مطار أديس أبابا لدخول اللاعب إلى المستشفى لإنقاذ حياته بعد تعرضه للإصابة بـ شرخ وجرح قطعي في الأنف، ما استلزم جهودًا كبيرة تمت بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة، والسفارة المصرية في إثيوبيا، حيث تم نقل اللاعب وحجزه في المستشفى النرويجي في إثيوبيا، ومغادرة باقي أعضاء البعثة التي وصلت إلى القاهرة فجر اليوم.
Advertisements