3 آسرار تكشف موقف مرتضى منصور من خوض انتخابات الزمالك

الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 05:53 م
كتب: شادي يوسف
مرتضي منصور
مرتضي منصور
تسابق لجنة إدارة نادى الزمالك برئاسة حسين لبيب، الزمن، من أجل إنهاء عملية تنقية العضويات وتحديد عدد الأعضاء المسموح لهم بالحضور، من أجل الإعلان عن موعد جديد لفتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديد يتولى إدارة القلعة البيضاء.

ويبقى هناك سؤال يتردد بين جماهير نادي الزمالك وهو هل يقرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق خوض انتخابات القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

عوامل كثيرة تمنع رئيس الزمالك السابق من خوض الانتخابات وذلك على النحو التالي:

-أجواء مشحونة

قد يفضل مرتضى منصور الابتعاد عن المشهد المشحون والأجواء المتوترة داخل القلعة البيضاء في الوقت الحالي، لأسباب صحية، خاصة أن جميع الصور التي يظهر بها تكشف عن انخفاض كبير في وزنه بعد صدمة رحيله عن المجلس الأبيض.

-وش المدفع

تسببت القضايا الكثيرة المفروضة في تضييق الخناق على القلعة البيضاء وأصبح نادي الزمالك في خطر شديد بسبب بعض المخالفات التي قام بها وهو ما تسبب في حالة من الغضب لدى شريحة كبيرة من جماهير الزمالك.

وأصبح نادي الزمالك في الفترة الحالية مطالب بدفع أرقام كبيرة لحصل مشكلة خالد بوطيب حيث مطالب الزمالك بدفع 70 مليون جنيه، و7 ملايين للنيجيري معروف يوسف، ومليون يورو لفريق ماريتمو و910 ألف دولار لفريق سبورتنج لشبونة، و662 ألف يورو في قضية جروس.

وجاءت هذه القضايا والغرامات الموقعة على النادي بالتزامن مع ملف حسام أشرف الذي تسبب به مجلس مرتضى منصور، مما جعل النادي يتعرض لعقوبة إيقاف القيد لمدة فترتين.

-ما ينتظره مرتضى منصور في الانتخابات

حتى هذه اللحظة يرغب مرتضى منصور، فقط في دخول نجليه أحمد وأمير مرتضى على قوام أحد المرشحين أو النزول بشكل مستقل والحصول على ثقة أعضاء الجمعية العمومية في الانتخابات المقبلة، باعتبار أن المستقبل لهذا الثنائي.