الزمالك يعود للخلف.. 3 تناقضات تكشف التخبط في القلعة البيضاء

الخميس 10/يونيو/2021 - 08:36 ص
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يعاني نادي الزمالك خلال الفترة الحالية من تناقض شديد في المواقف خلال العديد من الملفات الهامة، ويعتبر ذلك من ضمن أسباب الأزمات الكثيرة التي يعاني منها الكيان الأبيض بالوقت الحالي.

نستعرض أبرز المواقف التي تكشف عن التخبط والتناقض الكبير داخل القلعة البيضاء، في ظل عدم وجود مجلس إدارة منتخب وتعاقب أكثر من مجلس في فترة زمنية قصيرة للغاية.

-أزمة مالية ومعسكر أوروبي

رغم الأزمة المالية الكبيرة التي يتحدث عنها مجلس إدارة الزمالك، وخرج طارق جبريل المدير المالي للنادي للكشف عن وجود مستحقات مالية للاعبين ومدربين سابقين بقيمة تصل إلى 17 مليون جنيه، هناك مطالب داخل الجهاز الفني للزمالك بالتفكير في خوض معسكر في دولة أوروبية خلال الفترة المقبلة، رغم أن تكلفة المعسكر ستنكون مكلفة وستضغط على الخزينة البيضاء!.

-دفع 2.5 مليون يورو لتجديد عقد لاعب واحد

تطالب بعض الأصوات داخل القلعة البيضاء بضرورة تجديد عقد فرجاني ساسي مع الفريق، على الرغم من أن هذه الخطوة سوف تجعل خزينة النادي تنفق ما يقرب من 2.5 مليون يورو لتجديد عقده، بالتزامن مع حديث النادي والمجلس عن وجود أزمات مالية، بالتزامن ايضا مع وجود عناصر آخرى مثل محمود حمدي الونش وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي وغيرهم قد اقتربت عقودهم من الانتهاء.

-ورطة باتشكيو بدون داعي

تسبب مجلس الزمالك السابق في وضع النادي في ورطة مالية جديدة، وذلك بعد إقالة البرتغالي جيمي باتشكيو من الفريق، وهو ما سيجعل الخزينة البيضاء مطالبة بدفع مليون و400 ألف دولار قيمة مستحقاته المالية والشرط الجزائي، في وقت يمر خلاله النادي بالعديد من المطبات الصعبة بالوقت الحالي.