جريمة بيضاء.. نكشف عن أسوأ قرارين في الزمالك

الثلاثاء 08/يونيو/2021 - 03:43 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعاني نادي الزمالك من أزمات كثيرة بالوقت الحالي ويعتبر السبب الرئيسي في هذه المشاكل التي يعاني منها فريق الكرة هو حالة التخبط الإداري الكبير.

وبعد أن وصل نادي الزمالك إلى أفضل مستوياته الفنية في الموسم الماضي، وذلك من خلال الفوز بالسوبر المحلي والسوبر الأفريقي، ثم الاقتراب بقوة من حصد لقب دوري أبطال أفريقيا في النسخة الماضية، وتقديم عرض أفضل من الأهلي في النهائي ولكن القلعة البيضاء في تراجع كبير بسبب التخبط في القرارات.

هناك العديد من القرارات التي سوف نكشفها بالوقت الحالي والتي كانت تحتاج إلى تدخل أفضل من المجالس البيضاء:

-عدم بيع ساسي في الصيف الماضي

كان يحتاج نادي الزمالك للتصرف في ملف فرجاني ساسي بطريقة أفضل، من الموسم الماضي، حيث كان أفضل قرار هو عرض اللاعب للبيع وذلك حتى يحقق النادي استفادة مالية من الصفقة.

الزمالك يعاني بالوقت الحالي من أزمات مالية كبيرة، وكان يحتاج لبيع لاعب كبير في صفوفه، خاصة أن الفارس الأبيض بعد ذلك قد ودع لقب دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات.

-ورطة باتشيكو

فرط مجلس إدارة نادي الزمالك في البرتغالي جيمي باتشكيو بشكل غريب، على الرغم من وجود شرط جزائي في عقده ومستحقات متأخرة للمدير الفني تصل إلى مليون و400 ألف دولار.

في الوقت الذي قرر خلاله مجلس الزمالك التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون ودفع له مقدم تعاقد رغم الأزمات المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي.

ويبقى السؤال الذي يطرح نفسه بقوة وهو متي سيعود الاتزان الإداري لنادي الزمالك في ظل المشاكل الكبيرة التي ارتكبتها المجلس السابقة ويدفع فريق الكرة ثمنها بشكل كبير.