4 استفسارات تشعل الزمالك.. والإجابة عند مرتضى منصور

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 08:22 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور
مرتضى منصور
حدد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق موعد عودته من جديد إلى نادي الزمالك وتولي منصبه كرئيس لمجلس الإدارة بعدما أنصفه القضاء الإداري اليوم الأحد وحكم بعودته للنادي، وقال مرتضى منصور في فيديو تم بثه عبر قناته على اليوتيوب إنه لن ينفذ حكم العودة إلى نادي الزمالك إلا عقب مباراة الفريق الكروي الأول بالنادي أمام غريمه التقليدي الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجديد.

وقررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة اليوم الأحد قبول طعن مرتضى منصور الذي يطالب فيه بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة الزمالك، مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها عودة مجلس إدارة الزمالك المنتخب لحين انتهاء مدته القانونية.

وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك يوم 5 نوفمبر المقبل على أرض ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر بطولة الدوري.

ويبقى هناك بعض الاستفسارت التي تحتاج إلى توضيح من جانب مرتضى منصور قبل عودته إلى رئاسة الزمالك؟.

-من المتسبب في كم القضايا الذي فرض على النادي؟

يحتاج مرتضى منصور إلى الرد على السؤال الأهم، وهو من المتسبب في القضايا الكثيرة التي فرضت على النادي في الشهور الماضية، بسبب حمدي النقاز وكريستيان جروس وباتشكيو ومؤيد العجان ومحمد إبراهيم ومحمود عبد الرزاق شيكابالا ومعروف يوسف وغيرهم من اللاعبين بالإضافة إلى قضية حسام أشرف، فمن المتسبب في السمعة السيئة للقلعة البيضاء عالميا.

-لماذا لا يبتعد عن المشهد المشحون في الوقت الحالي؟

ما السبب الرئيسي وراء اصرار مرتضى منصور على العودة في هذا التوقيت المشحون والذي به العديد من الأزمات والمشاكل التي يعاني منها النادي وتحديدا على المستوى المالي، وايضا بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بإيقاف القيد.

-لماذا لا يمنح النادي الاستقرار والهدوء؟

عودة مرتضى منصور إلى المشهد الرياضي من جديد سوف تتسبب في ارتباك شديد داخل الفريق، وسوف تؤثر بشكل مباشر على هدوء واستقرار الفريق الأول ومصير كارتيرون فلماذا يصر على العودة.

-لماذا حصل الزمالك على درع الدوري بعد رحيله؟

فشل نادي الزمالك خلال فترة وجود مرتضى منصور في الحصول على درع الدوري الممتاز سوى مرة واحدة، وبعد رحيله حصل الزمالك على اللقب بعد منافسة قوية مع الأهلي، فلماذا فشل فريق الكرة في فترة مرتضى.