الاتحاد يخطف تعادلا مُثيرًا أمام سموحة 4-4 في الدوري

الإثنين 25/أكتوبر/2021 - 07:34 م
كتب: محمد إبراهيم
مباراة الاتحاد السكندري
مباراة الاتحاد السكندري وسموحة
خطف فريق الاتحاد السكندري تعادلاً مُثير من سموحة بنتيجة 4-4، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الاثنين، على ملعب الإسكندرية، ضمن فعاليات الجولة الأول من عمر الدوري الممتاز.

وجاء هدف سموحة الأول بالدقيقة 14 بعد توغل عبد الكبير الوادل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم مرر الكرة بشكل رائع لمروان حمدي الذي مرر الكرة لصديق كالابا على القائم الثاني فسدد الأخير الكرة في الشباك بسهولة.

وجاء الهدف الثاني للموج الأزرق، بالدقيقة 17 من عمر اللقاء بعد ما أرسال أحمد نبيل مانجا تمريرة طولية من أمام منطقة جزاء سموحة سيطر عليها مروان حمدي من جهة اليسار ثم راوغ محمد عبد السلام وداميون لوي بمهارة وسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء مرت على يمين الحارس محمد عبد المنصف.

فيما جاء الهدف الثالث عبر، بالدقيقة 38، بعدما سدد محمد شكري الكرة مباشرة من الركلة الثابتة لتمر أعلى الزاوية اليسرى لمرمى محمد عبد المنصف.

وجاء هدف الاتحاد من ضربة جزاء، عن طريق كريم الديب بالدقيقة 50 من عمر اللقاء.

وجاء الهدف الرابع لسموحة بالدقيقة 52 عن طريق حسين فيصل بعدما استلم الكرة خارج منطقة الجزاء بدون ضغط من مدافعي الاتحاد ثم سدد الكرة بقوة لتمر على يمين الحارس عبد المنصف داخل الشباك.

وفي الدقيقة 72 جاء هدف الاتحاد الثاني عن طريق فوزي الحناوي بعدما أرسل سعيدو سيمبوري تمريرة طولية من خارج منطقة الجزاء حولها الحناوي برأسية من داخل منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس الهاني سليمان لداخل الشباك.

فيما جاء الهدف الثالث لسيد البلد عن طريق سعيدو سيمبوري بالدقيقة 89 من اللقاء.

وفي الدقيقة 90+4 جاء هدف الاتحاد السكندري الرابعة عن طريق أجوستينيو مابولولو.

وبتلك النتيجة أرتفع رصيد سموحة إلى نقطة، وبنفس الريصيد نادي الاتحاد.