3 سيناريوهات صعبة تنتظر محمد شريف في الأهلي

السبت 30/أكتوبر/2021 - 02:26 م
كتب: شادي يوسف
وان ثري| بوابة الرياضة المصرية
يعيش محمد شريف مهاجم النادي الأهلي، حالة من التوتر بشأن مستقبله مع الفريق الأحمر خلال الفترة المقبلة، خوفا من عدم المشاركة الأساسية في المباريات مع الفريق الأحمر في ظل وجود منافسة شرسة بين أكثر من لاعب بالوقت الحالي.

ويجد محمد شريف منافسة صعبة مع بيرسي تاو الذي قرر بيتسو موسيماني توظيفه في مركز رأس الحربة الصريح، كما يجد ايضا صراع قوي مع حسام حسن الذي يقاتل في التدريبات.

وشارك محمد شريف مع الاهلي الموسم الماضي في 50 مباراة بجميع البطولات الدوري ودوري الابطال الافريقي وكاس العالم للاندية والسوبر الافريقي والسوبر المصري وكاس مصر وأحرز 28 هدفا وصنع 6 أهداف، ولعب شريف مع منتخب مصر لعب 6 مباريات احرز 4 اهداف.

ويبقى هناك بعض السيناريوهات التي تنتظر محمد شريف في الأهلي:
-توظيفه في مركز الجناح مهاجم وهمي
قد يفكر بيتسو موسيماني في خطوة توظيف محمد شريف في مركز الجناح كما كان يفعل في تجربته مع حلمي طولان في بعض المباريات مع إنبي على سبيل الإعارة، أو قد يشارك حال اللعب بثنائي في الخط الأمامي.
-إقناع بيتسو
قد ينفذ محمد شريف تعليمات بيتسو موسيماني، ويركز بشكل قوي في التدريبات وينفذ المطلوب منه في التحركات والتعاون بشكل ايجابي مع العناصر التي تلعب خلفه ويتمكن من استعادة مركزه في التشكيل الأساسي للقلعة الحمراء.

-التفكير في بند الإعارة الخارجية

قد يفكر محمد شريف في بند الإعارة الخارجية سواء في الخليج أو أوروبا في الفترة المقبلة خاصة انه يمتلك بعض العروض منذ فترة، وذلك حال بقاء المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو في مركز رأس الحربة الصريح وهو ما يهدد مشاركته في المباريات.