امير توفيق يبحث عن عرضا لرحيل خليفة وليد سليمان الموهوب عن الأهلي

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 01:25 ص
كتب: ابراهيم الخطيب
إعارة زياد طارق لاعب
إعارة زياد طارق لاعب الأهلي
بدأ امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي، التحرك للبحث عن عرضا لرحيل احد لاعبي النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وعلم "وان ثري" أن أمير توفيق بدأ التحرك لإيجاد عرض مناسب للاعب زياد طارق حاوي فريق 2001 بالنادي الأهلي بطلب من بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

كما علم "وان ثري" أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف بالتشاور مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي انتهت الي الاستفادة من اللاعب زياد طارق بخروجه على سبيل الإعارة وضمان مشاركته بنسبة كبيرة مع فريقه لاكتساب الخبرات ثم العودة للفريق مرة أخرى.

ودخل الأهلي معسكرًا مغلقًا أمس عقب انتهاء المران الرئيسي للمبيت بأحد فنادق القاهرة استعدادًا لمباراة البنك الأهلي اليوم.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز أمام البنك الأهلي ومواصلة الانتصارات بعد انطلاقته القوية وانتصاره الكبير على الإسماعيلي برباعية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة.

وسجل رباعية الأهلي في شباك الإسماعيلي كل من علي معلول من ركلة جزاء، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث، قبل أن يختتم أحمد عبد القادر الرباعية بعد مشاركته في الشوط الثاني.