غزل المحلة يعمق جراح ايسترن كومباني بثلاثية

الإثنين 01/نوفمبر/2021 - 10:01 م
كتب: معاذ عبد المنعم
مباراة ايسترن كومباني
مباراة ايسترن كومباني وغزل المحلة
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي غزل المحلة الفوز على ايسترن كومباني بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الاثنينن، على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة الدوري الممتاز.

أحرز عبده يحيى، هدف غزل المحلة الأول في الدقيقة 27، بعدما تلقى تمريرة بينية متقنة عن طريق أحمد عفيفي، ليتمكن من ترويض الكرة ثم أطلق تسديدة قوية سكنت الشباك في الزاوية اليمنى لمرمى الحارس أحمد بوسكا.
وأضاف أحمد غنيم، الهدف الثاني في الدقيقة 32، بعدما سدد أحمد عفيفي، تسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي إيسترن كومباني وتهيأت أمام أقدام غنيم المنفرد تماما بالمرمى والذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وبعدها بثلاثة دقائق، نجح أحمد متعب، في إحراز هدف تقليص الفارق لايسترن كومباني، من خطأ فادح من المدافع محمد فتح الله كماتشو على حدود منطقة الجزاء استغله علاء عباس ونجح في استخلاص الكرة ومررها مباشرة لمتعب، الذي سدد كرة قوية سكنت شباك الحارس محمود رضا.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، نجح هشام بلحة، في إحراز الهدف الثالث للمحلة، من ضربة جزاء، احتسبها أحمد جمال، حكم المباراة، بعد أن لعب سيد شبراوي، كرة عرضية، ليلمسها كمال ابو فتوح، لاعب ايسترن كومباني بيده.
وفي الدقيقة 75، نجح محمد حسن، في إحراز الهدف الثاني لايسترن كومباني، وذلك من ركلة حرة على حدود منطقة جزاء غزل المحلة نفذها أحمد داهش بتسديدة مباشرة إرتدت من العارضة العلوية للمرمى وارتدت لتجد متابعة من محمد حسن بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد غزل المحلة 4 نقاط، بينما بقي ايسترن كومباني بدون رصيد من النقاط.