الزمالك يتخطي أسوان بثلاثية في الدوري

الخميس 17/يونيو/2021 - 08:54 م
كتب: محمد إبراهيم
مباراة الزمالك وأسوان
مباراة الزمالك وأسوان
حقق فريق الزمالك فوزًا مستحقًا على أسوان، بنتيجة ٣-. ، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن فعاليات الجولة ٢٦ من عمر الدوري.

وبالدقيقة ٥ ظهور هجومي أول للزمالك عن طريق إمام عاشور بتسديدة قوية من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس خالد وليد دون أي خطورة تذكر.

وفي الدقيقة ٧ محاولة هجومية أولى لأسوان بانطلاقة على الجبهة اليمنى لمحمد أسامة أنهاها بتمريرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم تجد أي متابعة أمام المرمى قبل أن تصل بالنهاية للحارس محمود جنش.

وفي الدقيقة ١٣ ركلة حرة مباشرة لأسوان عن طريق عمرو الحلواني بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل سريعا باحتساب خطا عكسي ضد المدافع المتقدم محمود شبانة.

الدقيقة ١٤ بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب أحمد عيد لاعب الزمالك نتيجة العرقلة المتعمدة لمحمد أسامة لاعب أسوان على حدود منطقة الجزاء.

الدقيقة ١٥ نفذ عمر الحلوني ركلة حرة مباشرة لأسوان عن طرق عمرو الحلواني بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري للاعبي الزمالك ومرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس محمود جنش إلى ركلة ركنية.

الدقيقة ٢٠ تسديدة صاروخية عن طريق إمام عاشور لاعب الزمالك من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس خالد وليد ببراعة ونجح في إبعاد الكرة إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة ٣٥ جاء هدف الزمالك بعد تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة قوية ومتقنة في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس خالد وليد من اللحاق بها رغم التوقع الصحيح لزاوية التسديد.

وفي الدقيقة ٤٤ هدف محقق ضائع لأسوان بعد خطأ فادح من أحمد عيد مدافع الزمالك استغله حمزه مجدي ونجح في استخلاص الكرة داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة قوية تصدى لها الحارس محمود جنش بصعوبة شديدة قبل أن ترتد وتجد متابعة برأسية من محمد أسامة بإتجاه المرمى تصدى لها محمود جنش مجددا ونجح في الإمساك بالكرة.

وبالدقيقة ٥٠ تسديدة قوية عن طريق أحمد الصغيري لاعب أسوان من على حدود منطقة الجزاء إصطدمت بأحد مدافعي الزمالك ووصلت سهلة لأحضان الحارس محمود جنش.

وبالدقيقة ٥٥ تسديدة بعيدة المدى عن طريق طارق حامد لاعب الزمالك من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد عن مرمى الحارس خالد وليد.

الدقيقة ٦٠ محاولة هجومية لأسوان من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد سالم صافي الذي أرسل كرة عرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

وبالدقيقة ٧٥ احرز الزمالك الهدف الثاني، بعد هجمة منظمة من لاعبي الزمالك داخل منطقة جزاء أسوان أنهاها أحمد سيد زيزو بتسديدة مباغتة قوية في أقصى الزاوية اليسرى للمرمى سكنت شباك الحارس خالد وليد.


وجاء هدف الزمالك الثالث عن طريق سيف الدين الجزيري بالدقيقة ٩٠، بعد هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الزمالك بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام أنهاها أشرف بنشرقي بتمريرة عرضية أرضية متقنة استقبلها سيف الدين الجزيري من أمام المرمى بتسديدة مباشرة سكنت الشباك.