حال غياب يوسف أوباما.. تعرف على مفاجأة كارتيرون للأهلي

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 05:22 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يلتقى فريق الزمالك مع نظيره الأهلى فى إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة الدورى الممتاز، باستاد القاهرة الدولى.، فى القمة 123 بين الفريقين.

ومن المقرر ان تقام المباراة الجمعة المقبل الموافق 5 نوفمبر، فى تمام الثامنة مساء وسط ترقب من جمهور الفريقين لنتيجة اللقاء خاصة وأن مباريات الفريقين تحمل طابع الندية والإثارة.

وتنقل قنوات أون تايم سبورت مباراة الزمالك والأهلي في الثامنة من مساء الجمعة المقبل باستاد القاهرة الدولي، حيث انها المالكة حصريا لحقوق بث مباريات الدورى الممتاز.

وشهدت الساعات الماضية، بعض الغموض بشأن مصير يوسف أوباما صانع ألعاب نادي الزمالك من المشاركة في لقاء القمة بعد أن تغيب عن لقاء طلائع الجيش.
ويبقى هناك بعض البدائل في القلعة البيضاء، وذلك حال رفض الجهاز الفني المغامرة باللاعب يوسف أوباما:

-تعديل طريقة اللعب

قد يفكر الفرنسي باتريس كارتيرون في خطوة الاعتماد على ثنائي هجومي في لقاء الأهلي وهنا الحديث عن المحترف التونسي سيف الدين الجزيري، وعمر السعيد حيث يقدم الثنائي مستوى مميز من الناحية الفنية والتهديفية.

-مصطفى فتحي

قد يتجه المدير الفني لنادي الزمالك، نحو توظيف مصطفى فتحي تحت رأس الحربة، واستغلال مهارته الفنية في ارباك حسابات القلعة الحمراء، خاصة في ظل وجود بطء شديد بين قلبي خط دفاع القلعة الحمراء.

-تعديل مركز الثنائي

هناك حلول ايضا في يد الجهاز الفني لنادي الزمالك في المركز رقم 10 مثل انتقال أحمد سيد زيزو أو أشرف بن شرقي إلى تحت رأس الحربة.