4 مفاجآت نارية يجهزها كارتيرون للأهلي في القمة

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 06:36 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
تحدي من نوع خاص، يدخله قطبي الكرة المصرية عندما يستضيف استاد القاهرة الدولي مباراة القمة، والتي تجمع الزمالك والأهلي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري العام، في لقاء لا يخلو من المتعة والإثارة.

تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في تمام الثامنة مساء الجمعة المقبلة على استاد القاهرة الدولي.

يحتل النادي الأهلي صدارة جدول الدوري العام برصيد 6 نقاط محققًا العلامة الكاملة بعد الفوز في مباراتين بالدوري الحالي، وذلك بفارق الأهداف فقط عن نادي الزمالك الذي يحتل المركز الثاني بنفس الرصيد.

وشهدت الساعات الماضية، تحركات قوية داخل معسكر الزمالك وذلك على النحو التالي:

-لم الشمل

طلب المدير الفني لنادي الزمالك، دخول الفريق الأبيض في معسكر مغلق مبكرا وذلك من أجل التحضير للقاء الأهلي، ويهدف المدير الفني من ذلك اجبار اللاعبين على التركيز الشديد ودخول أجواء اللقاء مبكرا.

-إزالة الضغوطات

يدرك المدير الفني الفرنسي صعوبة وقوة صفوف النادي الأهلي، ولذلك قرر اشعال الأمر بالتصريحات المثيرة التي تستهدف الإشادة القوية بالاستقرار الذي يعيشه الفريق الأحمر وقوة وعناصره وعدم وجود أزمات داخل صفوفه، وذلك بهدف ازالة الضغوطات عن عناصر فريقه، وايضا من أجل تصدير التوتر للقلعة الحمراء.

-تجهيز صانع الألعاب

طلب المدير الفني لنادي الزمالك من الطاقم الطبي، التحرك نحو تجهيز يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق، وذلك بعد ابتعاده عن المشاركة في المواجهة الماضية أمام طلائع الجيش بسبب الإصابة.

-البحث عن ثغرة واحدة

يعاني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من بعض الثغرات في خط الدفاع، وهو ما يخطط الفرنسي باتريس كارتيرون لاستغلاله خلال المواجهة المقبلة، خاصة أن هناك فجوة تظهر خلف علي معلول، وثغرة بين بدر بانون وأيمن أشرف، بالتزامن مع وجود مشكلة في التعامل مع الكرات العالية لدى عناصر قلب دفاع الأهلي.