ريال مدريد يهزم شاختار بثنائية ويعتلي صدارة المجموعة

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 10:00 م
كتب: أحمد أشرف
نادي ريال مدريد
نادي ريال مدريد
حقق فريق ريال مدريد الإسباني الفوز على ضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واحتفل ريال مدريد بوصوله للهدف رقم 1000 في منافسات دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل كريم بنزيما الهدف الأول للملكي في مباراة اليوم، ليصبح ريال مدريد الفريق الأول في تاريخ البطولة، الذي يحقق هذا الرقم التاريخي، وبعد تسجيل المهاجم الفرنسي للهدف الثاني بات رصيد النادي الملكي 1001 هدفا في دوري أبطال أوروبا.

جاء الهدف الأول للريال في الدقيقة 14 بعدما أرسل إيدير ميليتاو، كرة طولية نحو كريم بنزيما خلف دفاع شاختار، ولكنه فشل في ترويض الكرة، واستحوذ عليها المدافع، وحاول المرور من فينسيوس جونيور القادم من من الجناح الأيسر، ولكن الأخير قطع الكرة ومررها لبنزيما الذي وضعها في الشباك.

ونجح شاختار في إدراك التعادل قبل نهاية الشوط الأول بعد كرة طولية لعبها الدفاع ناحية آلان باتريك الذي هيأ الكرة بصدره لزميله فيرناندو القادم من الخلف وسدد الكرة بقوة لتسكن أعلى شباك كورتوا.

وسجل كريم بنزيما، ثاني الأهداف له ولريال مدريد في مباراة الليلة في الدقيقة 61، بعدما تسلم مودريتش الكرة على حدود منطقة الجزاء، ثم مررها ناحية فينيسيوس جونيور على يمين المنطقة، ثم مررها لكاسميرو الذي أعادها له بكعبه، ليضعها فينسيوس عرضية أرضية لكريم بنزيما الذي حولها على يسار الحارس في الشباك.

ورفع ريال مدريد رصيده عند 9 نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا وتوقف رصيد شاختار عند نقطة واحدة في قاع المجموعة.