19 هدف حصيلة جولة نارية في دوري القسم الثاني

الخميس 04/نوفمبر/2021 - 08:08 م
كتب: مصطفي الجندي
الدوري المصري القسم
الدوري المصري القسم الثاني
أقيمت ثماني مباريات في إطار منافسات الأسبوع السادس للمجموعة الثالثة من دوري القسم الثاني أحرز خلالهم 19 هدف حيث تغلب أبو قير على الصيد المحلة 0/3 عن طريق محمد مجدى في الدقيقة 35 للشوط الأول وشريف أشرف هدفين في الشوط الثاني .

وتعادل كفر الشيخ مع حرس الحدود، بدون اهداف ليرتفع رصيد الأول إلى 6 نقاط بالمركز الحادي عشر كما وصل رصيد الحرس إلى 11 نقطة بالمركز الثاني .

وتمكن المنصورة من الفوز على حساب سبورتنج السكندري 1/2 حيث شهد القاء تقدم المنصورة عن طريق أبو النصر حلمي وتعادل سبورتنج عن طريق محمد رمضان في الدقيقة 42 من الشوط الأول .

وحسم التعادل مباراة بلدية المحلة مع فريق الرجاء بهدف لكل منهما حيث شهد تقدم البلدية عبر اللاعب ريمون مانجا في الدقيقة 75 وتعادل الرجاء عن طريق حسين سمير قبل ختام اللقاء .

وفي الشوط الثاني أضاف المنصورة الهدف الثاني في الدقيقة 8
عن طريق اسلام مرزوق ليرتفع رصيد الفائز إلى 7 نقاط ويظل رصيد سبورتنج عند 8 نقاط .

وتغلب الأوليمبي على حساب المصري بالسلوم 1/2 حيث تقدم السلوم بهدف عن طريق يوسف أحمد حسن في الدقيقة السابعة وتعادل محمد حمبوزو للاوليمبى في الدقيقة الثامنة والعشرون من الشوط الأول، وفي الشوط الثاني أضاف مؤمن حمدان الهدف الثاني للفريق السكندري في الدقيقة 22 .

وتعادل دمنهور والمجد 2/2 حيث تعادل الفريقان في الشوط الأول 1/1 حيث تقدم جلال الشرقاوي لدمنهور في الدقيقة 26 وتعادل محمد السعيد للمجد في الدقيقة 27 .

وفي الدقيقة الثانية من الشوط الثاني سجل أحمد فارو مدافع المجد هدفا في مرماه ثم سجل محمد مسعد هدف التعادل للمجد من ركلة جزاء .

وتغلب دكرنس على الزرقا بهدف عن طريق عادل فكرى في الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني.

وحقق بايونيرز فوزا مثيرا وصعبا خارج ملعبه على حساب فريق الحمام بهدفين مقابل هدف، وشهد اللقاء تقدم الحمام عن طريق عبد الله شيكا في منتصف الشوط الثاني وقبل ختام اللقاء تمكن فريق شيكو من تشكيل هدفين متتاليين عن طريق سعد سمير ومحمود الشحات.

ترتيب المجموعة الثالثة

1- الأوليمبي 12 نقطة
2- حرس الحدود 11 نقطة
3- بلدية المحلة 11 نقطة
4- أبو قير 9 نقاط
5- دكرنس 8 نقاط
6- سبورتنج 8 نقاط
7- المجد 8 نقاط
8- شيكو 7 نقاط
9- المصري بالسلوم 7 نقاط
10- المنصورة 7 نقاط
11- كفر الشيخ 6 نقاط
12- دمنهور 5 نقاط
13- الزرقا 4 نقاط
14- الحمام 4 نقاط
15- الصيد 3 نقاط
16- الرجاء نقطتين