مرزوق: أمتلك خطة طموحة لتحسين نتائج الجودو المصري

السبت 06/نوفمبر/2021 - 06:36 م
كتب: محمد ناجي
مرزوق محمد
مرزوق محمد
أكد مرزوق محمد المرشح على رئاسة اتحاد الجودو، وجود عدد من الأولويات في برنامجه الانتخابي، ومن أبرز تلك الأولويات هو الاهتمام والنهوض بمستوى المنتخبات القومية في مختلف المراحل العمرية.

وأضاف مرزوق، أن النهوض بمستوى المنتخبات أمر ضروري ولا يمكن تجاهله، وأن السبيل لتحقيق الهدف هو توفير مصادر التمويل والاستعانة بأهل الخبرات الفنية الجيدة.

وتابع: "لا يوجد وقت لنضيعه، وسأبدأ العمل على تحسين مستوى ونتائج المنتخبات في اللحظات الأولى من ولايتي، والهدف هو الوصول لمنصات التتويج الدولية والأولمبية، في أقرب وقت".

وأشار مرزوق إلى أن خطة النهوض بالمنتخبات ستعتمد على خلق أجيال جديدة من اللاعبين صغار السن، مع الاهتمام باللاعبين أصحاب الخبرات المتواجدين حاليا ضمن صفوف الفرق القومية.

وأكمل مرزوق حديثه: "لا سبيل للنهوض بالمنتخبات دون الاهتمام بالعنصر التدريبي، وبناءً عليه سيتم الاستعانة بالخبرات التدريبية الأجنبية من أجل منح مدربينا المزيد من الخبرات من خلال دورات تدريبية على أعلى مستوى وتخريج جيل من المدربين الشباب قادر على رفع راية الجودو المصري لسنوات طويلة".

وقال مرزوق: "سيتم العمل على توفير مصادر تمويل إضافية بجانب دعم الدولة من أجل الصرف على المنتخبات وإعادة الجودو المصري لمكانته التي يستحقها".