3 شخصيات تثير الجدل في الكرة المصرية .. قرارات مدوية

السبت 06/نوفمبر/2021 - 09:15 م
كتب: شادي يوسف
مرتضى منصور و فرج
مرتضى منصور و فرج عامر
لا تتوقف الإثارة والجدل في الكرة المصرية، وذلك بسبب وجود بعض الشخصيات التي تعتبر ما تقوله من تصريحات يحمل إثارة كبيرة وهو ما يخلق حالة من الضجة.

نستعرض أبرز 3 شخصيات في الكرة المصرية تتسبب أفعالهم وتصريحاتهم في ضجة بين الجماهير:

-مرتضى منصور

لم تتوقف الإثارة خلال فترة وجوده على رأس مجلس الزمالك، وذلك من خلال هجومه المستمر ضد النادي الأهلي، أو من خلال تحركاته بشكل مستمر لإقالة العديد من الأجهزة الفنية في فترة زمنية قصيرة.

وكان يفتعل مرتضى منصور كم كبير من الأزمات والمشاكل ولا يتوقف عن إجراء المداخلات التي كان ينتظرها شريحة كبيرة من الجماهير، في ظل ما يقوله من تصريحات تعتبر في كثير من الأحيان غير منطقية.

وفي الوقت الحالي لا يتوقف مرتضى منصور عن إثارة الجدل بشأن عودته من جديد لرئاسة القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

-فرج عامر

تسبب رئيس سموحة السابق في ضجة بين الجماهير، وذلك من خلال خروجه قبل كل فترة انتقالات للحديث عن صفقة عالمية داخل صفوف فريق سموحة، وفي النهاية لا يفعل أو يحقق ذلك.

واشتهر ايضا فرج عامر خلال فترة رئاسته لفريق سموحة، بالمطالبة بالحصول على 40 مليون جنيه، عندما يطلب الأهلي أو الزمالك ضم أي لاعب من صفوف فريقه.

-يحيى الكومي

يسير رئيس نادي الإسماعيلي على طريق مرتضى منصور وفرج عامر، وذلك بعد أن اطلق العديد من القذائف منذ تولي مهمة رئاسة الدراويش.

صرح الكومي بعد تولي المهمة ضد طلعت يوسف المدير الفني للفريق، وقرر رحيله وقلل من شأنه بشكل غريب في وسائل الإعلام رغم أن اسم طلعت يوسف يعتبر من الأسماء المميزة في عالم التدريب بالدوري المصري خلال السنوات الماضية.