خلال 24 ساعة.. 3 أمور غير مسبوقة في الأهلي والزمالك والإسماعيلي

الأربعاء 03/نوفمبر/2021 - 06:02 م
كتب: شادي يوسف
مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك
يعتبر الدوري الممتاز في الموسم الحالي هو الأكثر قوة وصعوبة في ظل المنافسة الشديدة بين جميع الأندية سواء في القمة أو القاع.

وخلال الساعات القليلة الماضية شهد أمر غريب وغير مسبوق وهو العديد من التصريحات الغريبة والمشتعلة وهو ما تسبب في حالة من الجدل الشديد وهو ما سوف نستعرضه في السطور القادمة:

-يحيى الكومي يغرد بشكل غريب

منذ الإعلان عن تولي يحيى الكومي رئاسة نادي الإسماعيلي، أطلق العديد من القذائف ضد طلعت يوسف بشكل غريب في وسائل الإعلام، بدلا من حسم الأمور في الغرف المغلقة.

وتعتبر هذه التصريحات مضرة بشكل قوي لفريق الإسماعيلي في الفترة القادمة، حيث من المؤكد أن تهز استقرار الفريق، كما قد تجعل أي مدير فني آخر يفكر في قرار تولي المهمة أو الرفض في ظل التعامل الغير لائق من رئيس النادي.

يحيى الكومي خلال الساعات الماضية، تحدث عن امكانية تدريب أحمد حسام ميدو للإسماعيلي، وتحدث عن امكانية الاستعانة بمدرب أجنبي، وتحدث عن امكانية تولي محمد صلاح أبو جريشة المهمة، وهو ما يكشف عن وجود تشتت كبير.

-موسيماني وكهربا

اصر المدير الفني للنادي الأهلي، على افتعال أزمة عنيفة في المؤتمر الصحفي عقب لقاء البنك الأهلي، ولم يتمكن بيتسو موسيماني من السيطرة على اعصابه بعد سماع اسم محمود كهربا، حيث اطلق العديد من التصريحات والتلميحات المثيرة ضد اللاعب وكأنه يقوم بتسريب أخبار الفريق في وسائل الإعلام.

ويعتبر تصرف موسماني مرفوض ويكشف عن توتر كبير في علاقة المدير الفني مع جناح القلعة الحمراء، وهو ما يهدد بقاء اللاعب.

-كارتيرون يستهدف الأهلي

قرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، استهداف النادي الأهلي بالتصريحات المثيرة، حيث أًصبح يتحدث بشكل مستمر عن قوة الصفقات الحمراء، وعن الاستقرار الكبير الذي يعيشه الفريق الأحمر على المستوى الإداري والفني.

وجاءت تصريحات كارتيرون لتثير الحيرة خاصة انه قد أعلن ايضا أن فرص الأهلي هي الأقوى في الفوز بمواجهة القمة المقبلة أمام نادي الزمالك، وهو ما قد يهدد بهزة نفسية لعناصر فريقه خلال المواجهة.