حسين لبيب يحبط 4 قرارات نارية لمرتضى منصور داخل الزمالك

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 07:29 م
كتب: شادي يوسف
حسين لبيب
حسين لبيب
يواصل جهاز الكرة في صفوف نادي الزمالك، الاستعداد بقوة في الوقت الحالي، لوضع النقاط فوق الحروف وذلك بعد الهزيمة الكبيرة التي تعرض لها الفارس الأبيض في لقاء القمة بنتيجة 5/3.

وحذر الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى، لاعبى الفريق من الإفراط فى تناول الأطعمة التى قد تتسبب فى زيادة الوزن خلال فترة الإجازة التى حصلوا عليها لمدة 6 أيام عقب مباراة الأهلى التى أقيمت مساء الجمعة الماضية وشدد على اللاعبين ضرورة المحافظة على معدل الليقابة البدنية خلال فترة الاجازة، وعدم الإفراط فى الأطعمة التى قد تؤدى لزيادة الوزن مما يؤثر على الأداء عقب العودة من الأجازة.

ويبقى هناك سؤال يطرح نفسه بقوة وهو ماذا لو كان نادي الزمالك تلقي هذه الهزيمة الثقيلة في عهد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء السابق؟

-إقالة كارتيرون وعودة طارق يحيى بشكل مؤقت

كان أول قرار سيكون لدى مجلس إدارة الزمالك هو إقالة المدير الفني من منصبه، ورحيله دون الحصول على مستحقاته المالية ومن ثم يتحرك المدرب لتقديم شكوى لدى القلعة البيضاء لدى الاتحاد الدولي، للمطالبة بالحصول على حقوقه، وكان القرار المفضل لدى مرتضى منصور هو تعيين طارق يحيى في منصب المدير الفني بشكل مؤقت!.

-تحديد قائمة الراحلين في بداية الموسم!

بدلا من احتواء الموقف ولم الشمل كان سيخرج مرتضى منصور لتوجيه انتقادات عنيفه ضد أكثر من لاعب في صفوف القلعة البيضاء على الهواء مباشرة مثل محمود علاء وحمزة المثلوثي، ورغم أن المواجهة في بداية الموسم ولكن كان سيبقى هناك قرارات ضد الثنائي تبعد الثنائي عن تركيزهم وبعض العناصر الآخرى.

-الخروج عن النص ضد مدحت شلبي

كان سيكون هناك خروج عن النص من جانب مرتضى منصور ضد مدحت شلبي، وذلك حتى يلفت انظار المشاهدين وشريحة كبيرة من جماهير الزمالك إلى أمور آخرى بعيدا عن نتيجة لقاء القمة بعد أن تلقى الفريق الأبيض 5 أهداف.
-التحرش بالجنوب أفريقي موسيماني

كان سيخرج مرتضى منصور لتوجيه اتهامات إلى المدير الفني للنادي الاهلي، بشأن تحقيق الانتصارات من خلال الحظ والتحكيم، وكان سيكون هناك تطاول واتهامات إلى سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء باستخدام السحر.

وتكشف السطور الماضية عن حنكة وذكاء حسين لبيب في الهدوء ومحاولة توفير أكبر قدر من الهدوء والاستقرار لدى النادي رغم ما يعاني منه الفريق الأبيض من أزمات وظروف ومشاكل.