بالأسماء..10 غيابات تضرب صفوف الأهلي قبل مواجهة المقاولون العرب

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 10:46 ص
كتب: محمد عبد الدايم
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022.

واستبعد المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفيرق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي 10 لاعبين عن مواجهة المقاولون العرب المقرر لها اليوم وذلك بسبب عدم اكتمال الشفاء أو لأسباب فنية وهم: محمود كهربا وطاهر محمد طاهر، وصلاح محسن، محمود متولي وكريم فؤاد ومحمود وحيد، ورامي ربيعة ومحمد محمود ومحمد فخري وأحمد نبيل كوكا.

استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التشكيل الذي سوف يخوض به لقاء المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم موسم 2021/2022.

ويسعى موسيماني الفوز في لقاء اليوم وتأكيد الصدارة لبطولة الدوري وذلك عقب الفوز على الزمالك بالجولة الماضية قبل توقف الدوري بنتيجة 5-3، وهو الذي أرسل إنذار إلى كافة الفرق التي سوف تواجه المارد الأحمر سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي.

ويدخل الأهلي لقاء اليوم مكتمل الصفوف على مستوى التشكيل الأساسي للفريق، حيث من المتوقع أن يخوض لقاء اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع : علي معلول - أيمن أشرف - بدر بانون- أكرم توفيق

خط الوسط : محمد مجدى أفشة - حمدي فتحي - أليو ديانج

خط الهجوم : محمد شريف - بيرسي تاو - لويس ميكيسوني

جدير بالذكر أن الأهلي يحتل المركز الاول في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط بالعلامة الكاملة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز العاشر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمة.