حلول مدوية أمام موسيماني لتعويض الضربة الفنية الموجعة في الأهلي

الخميس 25/نوفمبر/2021 - 10:49 ص
كتب: شادي يوسف
Advertisements
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
ينتظر النادي الأهلي مواجهة صعبة أمام سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر أقامتها يوم الخميس المقبل علي ستاد السلام .

ونجح النادي الاهلي في تحقيق الفوز على منافسه غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليواصل سلسلة الانتصارات محليًا ويحافظ على العلامة الكاملة بـ15 نقطة في صدارة جدول الترتيب.

ويواجه الأهلي نظيره سموحة الخميس المقبل، في تمام الساعة الرابعة عصرا، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والمقرر علي استاد السلام .

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة بالعلامة الكاملة، ويتواجد سموحة عند المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

ويقابل النادي الأهلي أزمة كبرى في لقاء سموحة، تتمثل في غياب المحترف التونسي علي معلول عن المواجهة، ورغم وجود العديد من الحلول أمام بيتسو موسمياني لتعويض غياب معلول بسبب الإصابة ولكن يبقى هناك فارق كبير بين الدور الذي كان يقوم به المحترف التونسي وأي لاعب آخر.

معلول يقدم أداء أكثر من رائع بالقميص الأحمر على مدار السنوات الماضية، وتظهر بصماته الفنية بشكل واضح في المباريات الكبيرة والمؤثرة الدوري.
-كيف يعوض بيتسو موسيماني غياب معلول في لقاء سموحة:

-الصفقة الجديدة

يعتبر كريم فؤاد على رأس المرشحين لخلافة المحترف التونسي، حيث يجيد اللعب في الظهيرين الأيمن والأيسر كما يظهر بشكل جيد في التدريبات الآخيرة رغم عدم مشاركته في أي لقاء محلي حتى الآن.

-أيمن أشرف

قد يتجه بيتسو موسمياني نحو خطوة إجراء تعديل في شكل الفريق من خلال مشاركة أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر، وتعويض ذلك من خلال دخول رامي ربيعة أو بقاء ياسر إبراهيم بجانب بدر بانون في الخط الخلفي.
Advertisements