التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 09:19 م
مباراة مانشستر سيتي
مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان
أعلن بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، وماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي التشكيل الذي سيخوض به كل فريق مباراة اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة بين مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت "القاهرة" على ملعب "الاتحاد" بمدينة "مانشستر" بقيادة الحكم الإيطالي، دانيلي أورساتو.

ويسعى الفريقان لخطف الثلاث نقاط بهدف حسم بطاقة التأهل بشكل رسمي والإبتعاد عن الحسابات المعقدة، حيث يدخل مانشستر سيتي المباراة وفي جعبته 9 نقاط يحتل بها المركز الأول في المجموعة الأولى، من خلال الفوز في 3 لقاءات وخسارة مباراة واحدة أمام باريس سان جيرمان في ملعب حديقة الأمراء في لقاء الذهاب.

وفي المقابل يحتل باريس سان جيرمان المركز الثاني في المجموعة برصيد 8 نقاط، ويحاول الفوز لخطف بطاقة التأهل والإبتعاد عن كلوب بروج صاحب المركز الثالث.

وواجه مانشستر سيتي نظيره باريس سان جيرمان في خمس مباريات سابقة ببطولة دوري أبطال أوروبا،ونجح السيتيزين في الفوز بثلاث مباريات، بينما حسم النادي الباريسي مباراة واحدة، وانتهى لقاء واحد بالتعادل بين الفريقين.

ويخوض مانشستر سيتي المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون مورايس

خط الدفاع: والكر - دياس - ستونز - كانسيلو

خط الوسط: جوندوجان - رودريجو - زينتشينكو - برناردو سيلفا

خط الهجوم: رياض محرز - رحيم سترلينج

أما تشكيل باريس سان جيرمان فضم كلا من:

حراسة المرمى: كيلور نافاس.

الدفاع: نونو مينديز، ماركينيوس، برسنيل كيمبيمبي، أشرف حكيمي.

الوسط: أدريسا جايي، لياندرو باريديس، أندير هيريرا.

الهجوم: نيمار دا سيلفا، كيليان مبابي، ليونيل ميسي.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلاً من: دوناروما، فرانكي، سيرجيو راموس، داجبا، ديالو، كيهرير، دانيلو، فينالدوم، فيراتي، دينا إيمبيمبي، إيكاردي ودي ماريا.