4 عوامل تحسم ارتداء عبدالرزاق حمدالله قميص الأهلي بعد فسخ عقده مع النصر

الأربعاء 24/نوفمبر/2021 - 10:50 م
كتب: إبراهيم الخطيب
Advertisements
عبد الرازق حمدالله
عبد الرازق حمدالله
ساحر المغرب "عبد الرزاق حمدالله"، مهاجم النصر السعودي الذي تم فسخ التعاقد معه خلال الساعات القليلة الماضية، اسم ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وجاء ارتباط اسم حمدالله بالنادي الأهلي نظرا لكون اللاعب حرا في الفترة الحالية وان التعاقد معه لن يكلف النادي الأهلي اي مقابل مادي مقابل إتمام الصفقة.

ولكن نرصد في السطور التالية وفقا لرؤية النادي الأهلي في صفقاته التي يتعاقد معها مدي صعوبة التعاقد مع اللاعب:

1_قائمة الأجانب

قائمة اجانب النادي الأهلي مكتملة بتواجد 5 لاعبين، مما يصعب من التفكير في التعاقد مع اللاعب، فضلا عن عدم طرح اسم اللاعب حتي الوقت الحالي داخل النادي الأهلي.

2_ أزمات حمدالله

لاعب المغرب اعتزل اللعب الدولي في وقت سابق نظرا لازمة ما، كما تم فسخ التعاقد معه من جانب النصر السعودي بسبب أزمة أيضا، وهو الأمر الذي يصعب من دخول الأهلي في لاعب من هذا النوع من الأزمات.

3_ على خطي سيرينو

حمدالله يملك من السن 30 عاما، وهو نفس السن الذي تسبب في عدم تمسك الأهلي بالتعاقد مع اللاعب جاستون سيرينو لاعب صن داونز الجنوب إفريقي، حيث تأتي رؤية الأهلي حاليا نحو ضم اجانب على مستوي عال وليست أعمارهم كبيرة.

4_ تجربة ديانج

النادي الأهلي يرغب في تكرار تجربة ديانج، وذلك بضم محترف صغير السن يصل لمستوي عال وعند بيعه لأي نادي يتحصل الأهلي على مقابل مادي كبير.
Advertisements