مدحت شلبي يوجه رسالة نارية إلى مروان حمدي

الجمعة 03/ديسمبر/2021 - 03:37 ص
كتب: معاذ عبد المنعم
مروان حمدي
مروان حمدي
وجه الإعلامي مدحت شلبى، رسالة نارية إلى مروان حمدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمعار لصفوف نادي سموحة حتى نهاية الموسم الجاري.

وتعرض مروان حمدي، في الساعات الماضية، لانتقادات لاذعة، بعد الأداء السيئ الذي ظهر عليه مع المنتخب الوطني في مباراة لبنان، التي أقيمت أمس الأربعاء، ضمن مباريات الجولة الأولى من بطولة كأس العرب، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف.

وكتب مروان حمدي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»:«80% من اللي بيطلعوا في البرامج الرياضية مبيفهمومش حاجة وبتوع لقطة وبس ومحدش بيركز ولا بيراجع كلامهم إلا القليل».

وأضاف: «اللي منهم بتاع لقطة ومعندوش مبدأ واللي بيطلع يضحك الناس وفاكر نفسه في مسرح مصر، وكام إعلامي يطلع يسخن ده على ده والناس على بعض عشان يجيب كام مشاهدة وشكرا».

وأكمل: «الإعلام الرياضي مجاش إلا من رحم ربي، طبعا أنا عارف إن منكم لو معلمش الشوتين دول مش هيجاب في حتة بس أعملوها بطريقة محترمة وشيك شوية، وفي آخر كلامي زي ما بتعملوا دي وجهة نظري».

وقال مدحت شلبي، في تصريحات تليفزيونية :«يجب على مروان حمدي، الانتقاد من الجميع، وأن يكون النقد حافزا له وليس للرد على الانتقادات بالكلام».

وأضاف:«الرسائل التي وجهتها إلى مروان حمدي، كانت لتحفيزه وأن يعمل على تحسين الأداء واستغلال الفرصة في التواجد بتشكيل منتخب مصر، لتقديم الأفضل حتى لا يترك مكانه لمهاجم آخر».