مدحت شلبي يستفز جماهير الأهلي بهذا التصريح

الجمعة 18/يونيو/2021 - 10:07 ص
كتب: محمد عبد الدايم
مدحت شلبي
مدحت شلبي
وجه الإعلامي مدحت شلبي رسالة نارية لجماهير النادي الأهلي، والذين شنوا حملة سخرية على حملة جماهير نادي الزمالك بالتبرع للخروج من الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء.

وقال شلبي في تصريحات تلفزيونية عبر برماج "مساء أون تايم":" فتح الزمالك حسابا بنكيا لجمع أموال لدعم ومساندة النادى فى الأزمة المالية التى يمر بها ليس أمرا مستحدثا بل يوجد فى عدد كبير من أندية العالم".

إقرأ أيضًا

وتابع شلبي:"الكلام واضح الأهلى بيقول إن جماهير تساهم وتسانده وتدعم فى إنشاء الاستاد، مش عيب أبدا"، وذلك عقب عرض فيديو لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي خلال أحد المؤتمرات يقول فيها إنه غير قلق على تمويل استاد الأهلى لأن جماهيره تقف خلفه وتسانده، ولن تمانع فى المساهمة فى ذلك.

وفي سياق متصل أكد محمد الإتربي نائب رئيس نادي الزمالك ، أن اللجنة المعينة لإدارة النادي برئاسة حسين لبيب نجحت في توفير مبلغ مائة مليون جنيه في فترة وجيزة للغاية ، كما تمكنت اللجنة من تسديد جزءًا كبيراً من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وعلى رأسهم التونسي فرجاني ساسي .

إقرأ أيضًا

وقال الإتربي في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' : اللجنة المعينة تخوض مهمة صعبة في الحفاظ على القوام الأساسي لفريق كرة القدم ومختلف الألعاب الأخرى ، وبالفعل نجحنا في سداد جزءًا كبيراً من مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، بالإضافة إلى التعاقد مع سيف الدرع نجم كرة اليد .

واختتم الإتربي : الحساب البنكي الخاص بنادي الزمالك تم إنشاؤه مساء أمس ، وهو عبارة عن دعم من كل مشجع مقتدر محب لكيان النادي ، وليس تبرعاً ، كما أنها فكرة متواجدة ويُعمل بها في العديد من الأندية الأوروبية .