الأهلي يتلقى صدمة مدوية بسبب كأس العالم للأندية.. تعرف على التفاصيل

الأحد 05/ديسمبر/2021 - 10:31 ص
كتب: محمد عبد الدايم
Advertisements
شعار النادي الأهلي
شعار النادي الأهلي
كشفت تقارير صحفية عن صدمة جديدة للنادي الأهلي بسبب موعد كاس العالم للأندية والذي يقام في الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 3 إلى 12 فبراير، ويتعارض موعده مع بطولة كأس الأمم الإفريقية، مما يعني أن الفريق سوف يفقد عدد كبير من لاعبيه الأساسية بسبب مشاركتهم مع المنتخب.

وأشارت التقارير أن الفيفا لن تقوم بتعديل مواعيد كأس العالم للأندية خاصة وأن كافة الفرق الكشاركة مرتبطة بأستحقاقات قارية ومحلية، ولن يتم التأجيل بسبب كأس الأمم الإفريقية.

وقال السيد أوجستو سينجور نائب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم في تصريحات صحفية:"لسنا طرفا نهائيًا الأهلي يتعامل بشكل مباشر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لأنه المعني بهذا الأمر، ولا يحق لنا التدخل أو تغيير أي شيء".

وأضاف:"بالحديث مع أحد المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أكد أنه حتى الآن لا يوجد أي تغيير في مواعيد البطولة وأن المسؤولين في دولة الإمارات تم الحديث معهم عن المواعيد التي تم الإعلان عنها بشكل رسمي فلا تغيير حتى الآن".

واختتم:"رغم هذا التمسك الشديد من المسؤولين في فيفا لكنهم أكدوا أنهم لا يعلمون ماذا سيحدث خلال الفترة المقبلة بسبب التطورات الصحية خاصة أن الفترة الحالية يتواجد متحور أوميكرون في دولة جنوب أفريقيا وغير مضمون أن تستمر الحياة بشكل جيد خلال الفترة المقبلة".
Advertisements