العقوبات تنتظر اللاعبين.. موسيماني يُثير الرعب في الأهلي بهذا الإجراء

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 01:21 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة خاصة مع جهازه المعاون اليوم قبل عودة الفريق اليوم للتدريبات بعد الراحة لمدة 10 ايام.

وكان وان ثري قد كشف عقب لقاء الأهلي الأخير أمام سموحة في الدوري، حصول الفريق على راحة 10 أيام بحيث يعود للتدريبات اليوم الاثنين.

وتأتي جلسة موسيماني مع جهازه المعاون اليوم للترتيب للفترة المقبلة، خاصة في ظل تحديد موعد السوبر الأفريقي بشكل مبدئي يوم ٢٤ ديسمبر الجاري أمام الرجاء المغربي.

و يتشاور موسيماني حول استعداد الفريق في الفترة المقبلة، سواء مصير معسكر الإمارات سواء بإقامته أو إلغاء المعسكر، أو إقامة معسكر في مصر على أن يخوض الفريق عدة مباريات ودية.

كما يتشاور موسيماني حول مدي إمكانية خوض لقاء فيوتشر اف سي يوم ٢١ ديسمبر الجاري في الجولة السابعة بالدوري، قبل لقاء الرجاء المغربي، أم اتخاذ قرار بمخاطبة اتحاد الكرة والرابطة بتأجيل المباراة.


كما يناقش موسيماني قائمة الفريق للسوبر الأفريقي، خاصة أن الاتحاد الأفريقي لم يرد حتي الوقت الحالي بشأن مشاركة الصفقات الجديدة في المباراة مما يضطر الأهلي لخوض اللقاء بقائمة الموسم الماضي.

كما يدرس موسيماني توقيع عقوبات على لاعبي الأهلي، حال تخطي أي لاعب قياسات الوزن غير المسموح بها بعد فترة الإجازة.
Advertisements