ليس تجديد عقد موسيماني.. 5 ملفات نارية في جلسة مدرب الأهلي مع شركة الكرة الثلاثاء

الإثنين 06/ديسمبر/2021 - 01:52 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
بيتسو موسيماني مدرب
بيتسو موسيماني مدرب الاهلي
يعقد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف على ملف كرة القدم بالنادي، بحضور ياسين منصور رئيس شركة الكرة بالأهلي، وحسام غالي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، ولجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وعضوية زكريا ناصف، يوم الثلاثاء المقبل مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي.

ولن تقتصر جلسة الخطيب وشركة الكرة ولجنة التخطيط مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي حول تجديد عقده فقط كما يتردد خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان وان ثري قد كشف يوم 16 نوفمبر الماضي، تفاصيل الجلسة التي ستعقد بين موسيماني وشركة الكرة بالأهلي في حضور الخطيب، قبل أن يعلن الخطيب بالأمس عقد الجلسة يوم الثلاثاء المقبل.

وتشهد الجلسة مناقشة ملفات عديدة متعلقة بالفريق نرصدها في السطور التالية:

1_ الصفقات الجديدة

تناقش شركة الكرة بالأهلي بعد توليها مسئولية فريق الكرة بالأهلي بشكل رسمي بداية من يناير المقبل ملف الصفقات الجديدة، وذلك من خلال تحديد موسيماني الصفقات الجديدة التي ينوي التعاقد معها.

2_ الراحلون عن الأهلي

تشهد الجلسة مناقشة موسيماني حول اللاعبين الراحلين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أبرزهم مصير محمود كهربا وطاهر محمد طاهر ومحمود متولي ورامي ربيعة ومحمد محمود.

3_ احتراف ناشئين الأهلي الي أوروبا

تشهد الجلسة أيضا مناقشة التقرير الذي انتهي منه امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي بشأن رحلته الي التشيك وعدة دول أوروبية لاحتراف عددا من لاعبي الأهلي في يناير المقبل، وتحديد موسيماني لأبرز عناصر فرق شباب الأهلي.

4_ تقرير امير للصفقات المجانية

تناقش شركة الكرة بالأهلي مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي التقرير الذي انتهي منه امير توفيق مدير تعاقدات النادي الأهلي بشأن الصفقات المتاحة بشكل مجاني على النادي الأهلي، في الدوري المصري من بينهم عرض وكلاء لاعبين على الأهلي ضم بنشرقي لاعب الزمالك ومحمد حمدي ظهير أيسر بيراميدز ومصطفي فتحي لاعب الزمالك وغيرهم.

5_ معسكر الإمارات

تشهد الجلسة أيضا التشاور مع بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي حول معسكر الإمارات الذي كان مقرر له في ديسمبر الجاري، حول استمرار المعسكر أو إلغاء المعسكر وإقامة معسكر في مصر مع خوض عدة وديات قبل انطلاق مباريات الاهلي.
Advertisements