شاهد .. لحظة اعتداء مدرب الأهلي على لاعبه وقرار عاجل من الخطيب

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 05:25 م
محمود الخطيب
محمود الخطيب
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي ، فيديو لـ أحمد الجزار مدرب كرة اليد بالنادي الأهلي يعتدي على أحد اللاعبين الناشئيين معه لعدم إلتزامه بتعليماته الفنية .

وعلى الفور قرر مجلس الأهلي بقيادة محمود الخطيب ، وقف المدرب وإحالته إلى التحقيق العاجل ، من أجل معرفة أسباب تعديه على الناشئ، تمهيدا لاتخاذ قرار رسمي ضده ، وكان اتحاد كرة اليد قد أكد إيقاف المدرب لحين التحقيق معه من قبل مسؤولي الأهلي في إطار الحد من ظاهرة العنف داخل الملاعب.

وأشاد أحمد حسام ميدو بقرار مجلس إدارة النادي الأهلي ، بإيقاف أحمد الجزار مدرب فريق كرة اليد بالقلعة الحمراء، عقب انتشار فيديو تعديه على أحد الناشئين بالضرب.

وقال ميدو، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى تويتر : " براڤو إدارة الأهلي إيقافهم للمدرب الجزار اللي كان بيضرب الواد الصغير أمام مسمع ومرأى الجميع داخل النادي.. الغريب إن الأهالي بيدافعوا عن المدرب دفاع مستميت وبيقولوا إن دي الطريقة الوحيدة اللي تنفع مع عيالنا!! " .

وأضاف : " أوعى تخلي حد يضرب عيالك مهما كان السبب .. أولادك هيطلعوا مش أسويا وهيتأثروا نفسيا طول عمرهم.. بلاها التعليم أو الرياضة إذا كان أولادك هيروحوا النادي أو المدرسة علشان يتضربوا" .