3 قرارات نارية من موسيماني قبل كأس السوبر الأفريقي

الخميس 09/ديسمبر/2021 - 08:34 م
كتب: شادي يوسف
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
سيقام كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء في قطر يوم 22 ديسمبر الجاري، والتي تستضيف هذه الأيام كأس العرب 2021 وتستعد لاستضافة كأس العالم 2022.

وستكون هذه السنة الثانية على التوالي التي يقام فيها السوبر الأفريقي في قطر، حيث استضافه العام الماضي استاد جاسم بن حمد بالدوحة.

حصد الأهلي لقب الأميرة السمراء للمرة العاشرة في تاريخه، وسيواجه الرجاء المغربي بعد فوزه بالكونفدرالية للمرة الثالثة في تاريخه.

ومن المقرر أن يفتح الكاف الباب أمام تسجيل للصفقات استثنائيا يوم 15 ديسمبر ، حتى يتسنى للأهلي والرجاء الاستفادة بالصفقات الجديدة في مباراة السوبر ، وكان الأهلي والرجاء طالبا الكاف بفتح القيد قبل مباراة السوبر بشكل استثنائي بدلًا من خوض المباراة بالقائمة القديمة.

ويبقى هناك أزمة كبرى تقابل النادي الأهلي قبل لقاء السوبر وهي إصابة أيمن أشرف وتأكد غيابه عن المواجهة القادمة، ومن المؤكد أن تدفع إصابة أيمن أشرف القلعة الحمراء إلى بعض القرارات الهامة وذلك على النحو التالي:

-تجهيز ياسر إبراهيم

من المؤكد أن تكون فرص مشاركة ياسر إبراهيم هي الأقوى لخلافة أيمن أشرف في مركز المساك وذلك بجانب المحترف المغربي بدر بانون، وسوف تشهد التدريبات القادمة تحركات من جانب الجهاز الفني لتجهيز ياسر إبراهيم للوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.

-صداع معلول في الاعتبار وبديل جديد يظهر

هناك ارتباك داخل النادي الأهلي ايضا بسبب إصابة علي معلول مع منتخب بلاده، وهو ما دفع الجهاز الفني للقلعة الحمراء لتجهيز كريم فؤاد لتجهيزه للمشاركة في الجبهة اليسرى، تحسبا لحدوث بشأن مصير المحترف التونسي.

-غلق الباب أمام رحيل أي عنصر دفاعي

جاءت إصابة أيمن أشرف لتكون بمثابة جرس انذار للقلعة الحمراء، وذلك لغلق الباب أمام رحيل بعض العناصر التي تمتلك عروض في الخط الخلفي وهنا الحديث عن محمود متولي المطلوب في الاتحاد السكندري والإسماعيلي، ورامي ربيعة المطلوب في فيوشر إف سي وفاركو.