موسيماني يتخذ هذا القرار ضد "منبوذي" الفريق

الجمعة 10/ديسمبر/2021 - 10:20 ص
كتب: محمد عبد الدايم
بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني
قرر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني تأجيل رحيل أي لاعب عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال فترة الأنتقالات الشتوية المقبلة، حتى تتضح الصورة كاملة في أزمة تعارض مواعدي بطولة كأس الأمم الإفريقية، مع بطولة كأس العالم للأندية.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني للنادي الأهلي أن موسيماني قرر تأجيل رحيل أي لاعب خاصة وأن الفريق سيوف يكون في حاجة ماسة لجهود كافة لاعبيه في حالة غياب بعض اللاعبين الدوليين للمشاركة ببطولة كأس الأمم الإفريقية.

وأضاف المصدر أن غياب 10 لاعبين من القوام الرئيسي للفريق سوف يدفع موسيماني للإبقاء على بعض اللاعبين التي كانت تتجه النية لرحيلهم خلال الميركاتو الشتوي للأستفادة منهم مادياً إلى جانب اعطاء بعضهم فرص المشاركة لإثبات نفسهم والعودة لصفوف القلعة الحمراء حالة التألق.

رد مصدر داخل النادي الأهلي، على إعلان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف، اليوم عبر حساباته انه يتبقي 30 يوما على انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية، وهو إشارة لعدم وجود اي نية لحل أزمة تضارب موعد كأس العالم للأندية مع البطولة الأفريقية.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "لم يصلنا اي ردود نهائية عن رفض أي حلول للأزمة".

واضاف المصدر: "حتي الوقت الحالي مازال الأهلي ينتظر القرار النهائي بعد الجلسة التي عقدت الايام الماضية بيننا وبين الكاف وفيفا واتحاد الكرة عبر زووم بشأن وجود إمكانية لتقديم الموعد".

وأوضح المصدر:" حتي الوقت الحالي لم يتم إعلان اي قرار ومن الطبيعي أن يعلن الكاف أنه متبقي شهرا على البطولة وهو إجراء اعتيادي نظرا لعدم وجود أي قرار جديد بشأن موعد البطولة ".

وأشار المصدر:" هناك اتفاق منذ الجلسة الماضية عبر زووم بأن اتخاذ القرار النهائي بشأن موعد كأس الأمم الأفريقية سيسبقه جلسة بيننا وبين الكاف والفيفا واتحاد الكرة عبر زووم خلال الأيام القادمة ".