مصر وتونس.. الأهلي يترقب مشاركة ثلاثي الفريق في الموقعة المرتقبة

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 06:07 م
كتب: شادي يوسف
منتخب مصر
منتخب مصر
تأهل منتخب مصر إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب، عقب الفوز على الأردن بنتيجة 3-1 في الدور ربع النهائي، وبذلك يضرب منتخب مصر موعدا مع مواجهة تونس، الأربعاء المقبل، في الدور نصف النهائي من بطولة كأس العرب 2021.

ومن المُقرر أن تنطلق المباراة في تمام السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت أبوظبي، الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل قنوات "بي إن سبورتس" مباريات بطولة كأس العرب عبر قناتي "BeiN Sports HD1" و"BeiN Sports HD2" بدون تشفير,

ويبقى هناك 3 دلائل على امكانية تصعيد النادي الأهلي ضد منتخب مصر وتونس في الساعات المقبلة ورفض مشاركة بعض النجوم خلال مواجهة تونس:

-محمد الشناوي
هناك تحفظ شديد من جانب جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، على فكرة مشاركة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأساسي خلال مواجهة تونس المقبلة، وذلك بعد إصابته بشد في العضلة الخلفية ووصول أنباء إلى جهاز الكرة في القلعة الحمراء بشأن شكوى الحارس من بعض الوجع في الفخد.

ويخشى الأهلي بشدة من غياب حارسه الأساسي عن لقاء السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي يوم 22 ديسمبر المقبل.

-حمدي فتحي

يتخوف جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، من تعرض حمدي فتحي لاعب وسط منتخب مصر للإصابة بالتمزق في الخلفية، خاصة أن اللاعب يعتبر من القوام الأساسي في صفوف الفريق الأحمر.

وهناك ترقب شديد داخل النادي الأهلي لموقف لاعب الوسط الذي يعتبر له دور كبير ومؤثر في طريقة لعب بيتسو موسيماني، ويرفض الأهلي بشدة المغامرة باللاعب في مواجهة تونس.

-رفض مشاركة معلول

هناك نصائح وتحذيرات من جانب جهاز الكرة في النادي الأهلي، للمحترف التونسي علي معلول لعدم المشاركة مع منتخب بلاده وذلك لتجنب حدوث أي مضاعفات في إصابته بعد أن اشتكى من إجهاد في العضلة الخلفية.

ويتابع النادي الاهلي بجدية موقف معلول خاصة انه يعتبر من العناصر الهامة التي يحتاج لها الفريق الأحمر في المواجهة المقبلة أمام الرجاء المغربي.