الاهلي يهدد الترجي في تونس بـ3 ضربات غامضة

الجمعة 18/يونيو/2021 - 10:41 ص
كتب: شادي يوسف
النادي الاهلي
النادي الاهلي
يلتقي النادي الأهلي أمامم الترجي التونسي في تمام الساعة السادسة مساء يوم السبت المقبل، بتوقيت القاهرة، على استاد رادس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الأهلي والترجي التونسي في تمام التاسعة مساء يوم السبت 26 يونيو بتوقيت القاهرة على استاد الأهلي وي السلام.

ومن المقرر أن تذاع المباراة بشكل حصري عبر قناة beIN Sports HD 4، وسوف يعلق على المواجهة المعلق الليبي محمد بركات.

وكانت بعثة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، قد وصلت إلى تونس يوم الثلاثاء، استعدادًا لمباراة الدور نصف النهائي في دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق الترجي التونسي.

ويبقى هناك سلاح رائع يمتلكه النادي الأهلي في هذه المواجهة وهو الغموض نكشف ملامحه:

-حيرة بسبب أفشة

هناك تكتم شديد داخل النادي الأهلي، بشأن موقف محمد مجدي أفشة من المشاركة في التشكيل الأساسي أم الاتجاه نحو الدفع به بشكل تدريجي وتجهيزه بشكل أفضل لموقعة الإياب على ملعب الأهلي وي السلام، ويعتبر محمد مجدي أفشة من الأسماء التي ترهق وتربك حسابات الترجي كثيراً.

-حيرة بسبب محمد هاني

هناك ايضا حيرة في النادي الأهلي، وتكتم شديد على اسم اللاعب الذي سيعوض محمد هاني الذي تعرض للإصابة في مواجهة السوبر الأفريقي امام نهضة بركان المغربي في قطر.

ويرفض الجهاز الفني الكشف عن اللاعب وذلك من أجل زيادة الحيرة في ظل امتلاك القلعة الحمراء 4 عناصر تستطيع تعويض هاني مثل حسين الشحات وأكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، ويعتبر ذلك ايضا غموض وحيرة للفريق التونسي.

-حيرة بسبب طريقة اللعب

هناك ايضا حيرة شديدة داخل صفوف الفريق التونسي، وذلك بسبب بعض الأنباء بشأن لعب الأهلي بالطريقة الطبيعية 4/2/3/1، أو اللعب بـ3 عناصر في خط الوسط، أو اللعب بـ3 أسماء في قلب الدفاع.

وتعتبر ايضا هذه الأنباء بمثابة حيرة شديدة للفريق التونسي، الذي أصبح لا يعرف كيف سيتعامل مع أسلوب وطريقة لعب القلعة الحمراء.