بسبب بيراميدز.. رجل أعمال يُجري خطوة غير مسبوقة في عقود لاعبي الأهلي

الثلاثاء 14/ديسمبر/2021 - 07:28 م
كتب: ابراهيم الخطيب
Advertisements
النادي الاهلي
النادي الاهلي
خطوات قوية تسير فيها شركة الكرة بالنادي الأهلي برئاسة ياسين منصور ونائبه مصطفي مراد فهمي وعضو الشركة عمرو شاهين، في إطار الارتقاء بمنظومة فريق كرة القدم بالنادي الأهلي، بعد تسلم ملف فريق الكرة خلال الوقت الحالي.

وتسعي شركة الكرة بالأهلي الي تفعيل مميزات عديدة في بنود عقود لاعبي الأهلي الحاليين من خلال زيادة رواتبهم دون تكبد خزينة النادي الأهلي اي أموال بل واستفادة خزينة الأهلي من وراء نجوم الفريق لزيادة الميزانية.

كما تسعي شركة الكرة نحو عقود رعاية كبري، بالإضافة إلي عقود مع شركات ملابس كبري لتوفير أجود أنواع الملابس لفريق كرة القدم.

ونرصد في السطور التالية أبرز تحركات شركة الكرة بالأهلي خلال الفترة الحالية:

1_ عقود مع شركات أغذية ومياة غازية

تدرس شركة الكرة بالأهلي إعداد عقود إعلانية مع شركات أغذية ومياة غازية وغيره من الشركات، لقيام لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بتقديم هذهِ الإعلانات بمقابل مادي يحصل من خلاله اللاعب على مايقرب من 30٪ من قيمة الإعلان ويحصل الأهلي على باقي النسبة، وذلك في إطار زيادة رواتب اللاعبين بشكل كبير وليس لفئة محددة داخل الفريق.

2_ مناقشة عروض شركات الملابس الجديدة

تناقش شركة الكرة بالأهلي عروض شركات الملابس الجديدة للنادي الأهلي، من بينها شركة "أديداس" وذلك من خلال التواصل المباشر عن طريق سفر عمرو شاهين الي ألمانيا لمعرفة الخامة التي سيحصل عليها الأهلي نظير رعاية الشركة لملابس الأهلي في الفترة المقبلة، حيث يفاضل الأهلي مابين ٣ شركات.

3_ البحث في عقود اللاعبين

تبدأ شركة الكرة بالأهلي حاليا البحث في عقود لاعبي الأهلي خاصة اللاعبين أصحاب العقود القليلة في الفريق، ومحاولة وضع امتيازات وتعديل عقودهم من الناحية المالية، لمنع الإغراءات التي تصل إليهم من بعض الأندية للرحيل عن الأهلي.

4_ الشراكة مع أندية عالمية

تحاول شركة الكرة التوصل لاتفاق مع أندية واكاديميات عالمية لقضاء لاعبي الأهلي الشباب فترة معايشة في هذه الأندية، فضلا عن ضم الأهلي لبعض المواهب من هذه الأكاديميات ويستغل الأهلي في ذلك اسم ياسين منصور الذي يعد من أشهر رجال الأعمال والمستثمرين في أوروبا، بالإضافة إلي خالد مرتجي امين صندوق النادي الأهلي الذي يتمتع بعلاقات خارجية قوية مع أندية أوروبية.
Advertisements