الأهلي وبيراميدز ضمن 4 أسباب تقرب نجم الزمالك الأول من الرحيل

الخميس 23/ديسمبر/2021 - 09:24 م
كتب: شادي يوسف
نادي الزمالك
نادي الزمالك
يستعد نادي الزمالك تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق لخوض \مواجهة غزل المحلة المقرر لها السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدورى.

ويميل الجهاز الفني للقلعة البيضاء نحو تخفيف الحمل البدني للاعبين وخاصة الأساسيين الذين شاركوا في مباراة الأمس، منعا لتعرضهم للارهاق خاصة ان اللاعبون أدوا مجهود كبير في مباراة المقاولون عقب فترة طويلة من الراحة، وكذلك لتجنب تعرض اللاعبين الدوليين لأي إصابات في ظل عدم حصولهم علي راحة من المباريات نتيجة مشاركتهم مع المنتخب في كأس العرب.

ويدخل الفريق معسكر مغلق غدا استعدادا لمباراة المحلة، حيث يفضل كارتيرون ان يدخل الفريق معسكر قبل المباراة بـ 48 ساعة لضمان تركيز اللاعبين.

ويبقى هناك أمر ملاحظ بشدة في صفوف القلعة البيضاء، هو امكانية عدم بقاء محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق في الفترة المقبلة وذلك لعدة أسباب على النحو التالي:

-توتر العلاقة مع كارتيرون

تعتبر علاقة محمد أبو جبل حارس مرمى نادي الزمالك، مع الفرنسي باتريس كارتيرون غير مستقرة وتحديدا منذ خسارة الفريق الأبيض لمواجهة الأهلي بنتيجة 5/3 بالدوري، حيث قرر الجهاز الفني ابعاده من حساباته الفنية.

-الزمالك يقاتل على صبحي

هناك رغبة قوية من جانب إدارة نادي الزمالك في إعادة محمد صبحي حارس مرمى الفريق المعار إلى صفوف فاركو في ظل امتلاكه موهبة كبيرة واكتسابه الخبرات في السنوات الماضية سواء مع الاتحاد السكندري أو مع فاركو أو من خلال التواجد في معسكرات منتخب مصر.

-صداع وتهديد كأس الأمم

هناك صداع في مركز حراسة المرمى بالزمالك، وأزمة داخلية حيث يرغب أبو جبل في المشاركة بالمباريات من أجل تأكيد تواجده في قائمة الفراعنة في كأس الأمم الأفريقية، في الوقت الذي يرغب خلاله كارتيرون في بقاء محمد عواد بالتشكيل الأساسي!.

-بيراميدز يترقب

هناك تراقب من جانب إدارة فريق بيراميدز ورغبة في الحصول على خدمات محمد أبو جبل، خاصة أن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع إلى أي فريق في انتقالات شهر يناير.