نجم الزمالك يكشف سر فوز الزمالك ببطولة السوبر الإفريقي

الجمعة 24/ديسمبر/2021 - 09:58 ص
كتب: محمد عبد الدايم
نادي الزمالك
نادي الزمالك
قام عبد الحميد بسيوني نجم نادي الزمالك الأسبق بتهنئة جماهير ومسئولي النادي الأهلي بالفوز ببطولة السوبر الإفريقي بعد الفوز على الرجاء المغربي في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء الماضي، وانتهت بفوز الأحمر بركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6/5.

وقال بسيوني في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "اون تايم سبورت":"أهنئ الأهلي على التتويج ببطولة السوبر الأفريقي، حققوا فوزاً مستحقاً، مباراة السوبر بالأمس كانت بدون وقت إضافي على عكس مباراة السوبر المحلي التي خضتها أمام الأهلي مع طلائع الجيش في كأس السوبر المصري والتي توج بها لطلائع بركلات الترجيح".

وأضاف:"الموقف كان متغير لأنني كنت أفتقد 8 لاعبين من القوام الأساسي على عكس الرجاء، والطلائع كان منظماً على أرض الملعب أمام الأهلي عكس الرجاء".

وأكمل:"تغييرات موسيماني كانت لها مفعول السحر في مباراة الرجاء، إصابة عمرو السولية أثرت على الأهلي بعض الشئ ولكن هذا هو الأهلي لديه ذخيرة كبيرة من اللاعبين".

واختتم:"محمد شريف هداف الدوري أتعجب من عدم تواجده أساسياً من بداية اللقاء، وتأثير بيرسي تاو على الجبهة اليمنى كبير وكان السبب الرئيسي في هدف طاهر".

اقتنص الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لقب السوبر الإفريقي، على حساب نادي الرجاء المغربي، بعد الفوز بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح، بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1.

سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هدف التعادل أمام نادي الرجاء المغربي في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في قطر.

وجاء الهدف الخاص بالرجاء المغربي في الدقيقة 11، عن طريق حميد احداد في اول كرة يتوغل بها في مناطق النادي الأهلي.

وجاء هدف تعادل الأهلي عن طريق طاهر محمد طاهر في الدقيق 90، ويلجأ الفريقين إلي ركلات الترجيح.