كواليس الجلسة النارية بين عبد الحفيظ ونجم الأهلي بعد طلب الرحيل

السبت 25/ديسمبر/2021 - 02:26 م
كتب: ابراهيم الخطيب
سيد عبد الحفيظ -
سيد عبد الحفيظ - مدير الكرة بالاهلي
عقد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع اللاعب عمار حمدي لاعب وسط الفريق خلال الساعات القليلة الماضية بعد استبعاده من لقاء السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، وتسريب أنباء عن غضب اللاعب من عدم المشاركة في المباريات.

وقال مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ"وان ثري": "عبد الحفيظ تواصل مع عمار حمدي من خلال جلسة سريعة في مران الأمس".

واضاف المصدر: "عبد الحفيظ طالب من عمار حمدي بذل المزيد من الجهد في الفترة المقبلة وان فرصته سيحصل عليها مثلما حصل عليها أحمد عبد القادر حمدي".

وتابع المصدر: "عمار حمدي ابدي رغبته في المشاركة وإثبات نفسه مع الفريق ولم يتطرق لفكرة الرحيل عن الأهلي خاصة بعد قيده في قائمة الأهلي الأفريقية بالإضافة إلي احتياج الفريق لكافة عناصره في الفترة المقبلة في ظل ضغط المباريات والبطولات ".

وفي سياق ذاته، يفكر بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي الدفع بعمار حمدي في مباراة فيوتشر اف سي غدا الأحد، كبديل لعمرو السولية الذي سيغيب للإصابة.

يذكر أن أحد البرامج الرياضية خرجت في الأيام القليلة الماضية، وأكدت على إبداء عمار حمدي رغبته في الرحيل عن الأهلي بعد استبعاده من السوبر الإفريقي، وهو أمر غير صحيح ولم يصدر من اللاعب.